بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 12:55 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القيادة المركزية الأمريكية تعلن شن غارات جوية ضد أهداف عسكرية فى إيران التلفزيون الإيرانى يعلن إطلاق طلقات وصواريخ تحذيرية باتجاه سفن فى مضيق هرمز رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف

أسيوط تكرم وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط بديوان عام المحافظة وتهديه درع الجامعة

اثناء تكريم الدكتور عاصم
اثناء تكريم الدكتور عاصم
اسيوط


أشاد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ بجهود ومسيرة عطاء الدكتور عاصم القبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط سابقا في خدمة الدعوة والدعاة ونشر صحيح الدين، خلال فترة عمله بوزارة الأوقاف، ومشاركته الفعالة في أنشطة جامعة أسيوط الثقافية والمبادرات التوعوية، مؤكدا إن الدكتور عاصم القبيصي، يمتلك عقلية علمية، وأن دوره كإمام وداعية ما زال مستمراً، متمنياً له التوفيق والسداد في كل مكان.

وشارك الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في فعاليات إحتفالية تكريم الدكتور عاصم القبيصي بديوان عام محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء الموافق ٢١ فبراير؛ جاء ذلك بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والشيخ محمود جاهين وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، والشيخ سيد عبد العزيز أمين عام بيت العائلة المصرية، والقس عاموس بسطا وكيل مطرانية أسيوط، والشيخ مرتجى عبد الرؤوف مدير إدارة الوعظ بمديرية أوقاف أسيوط، والقس إليليا رمسيس وكيل مطرانية الأخبار بأسيوط، والدكتورة أسماء عبد الرحمن أستاذ الأدب بكلية الآداب بجامعة أسيوط، ولفيف من القيادات التنفيذية وأئمة مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط.

وأشاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بدور الدكتور عاصم القبيصي الإيجابي المثمر بمحافظة أسيوط، ومشاركته الفعالة في كافة إحتفالات وفعاليات ومبادرات المحافظة الوطنية، مشيراً أن المحافظة والجامعة والأوقاف والمطرانية يدا واحدة لخدمة المجتمع ووطننا الحبيب، متمنياً له التوفيق والسداد والنجاح الدائم.

ومن جانبه، أشاد الدكتور أحمد عبد المولى، بجهود الدكتور عاصم القبيصي ومشاركته الإيجابية في فعاليات وأنشطة الجامعة، وحرصه على تقديم النصائح بكل وسطية واعتدال لأبنائنا الطلاب حيث كان الناصح الأمين، موجهاً الشكر والتقدير له ولعطائه، ومتمنيا له مزيد من التقدم والنجاح في كل أمور حياته.

وعلى هامش الإحتفالية؛ قدم الدكتور أحمد عبد المولى درع جامعة أسيوط للدكتور عاصم القبيصي تقديراً لجهوده المتميزة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv