بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 04:07 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة

برلماني :رفع وعي العاملين بالصحة بالأمن السيبراني خطوة مهمة لحماية وتأمين البيانات

أكد النائب علاء قريطم عضو مجلس النواب ان استعداد وزارة الصحة لإطلاق برنامجا لرفع وعي العاملين في الوزارة بـ«الأمن السيبراني»، في إطار استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي سيساهم في الحفاظ علي تأمبن وحماية البيانات .

وأوضح في بيان صحفي اليوم ،ان الاجتماع الذي عقده وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار ،مع أحد الشركات المتخصصة في حماية البيانات ،والذي استعرض خلاله تدريب 100 فرد من العاملين بالوزارة، فيما تشمل المرحلة الثانية تدريب الكوادر من مختلف القطاعات والهيئات التابعة للوزارة، على الاستخدام الآمن للتحول الرقمي خطوة مهمة في إطار زيادة الوعي بالأمن السيبراني .


وأشاد قريطم بتأكيد الوزير علي أهمية البرنامج في إطار دعم منظومة التحول الرقمي، وتعزيز الوعي لدى العاملين في الجهات الحكومية، بأهمية «الأمن السيبراني» ومخاطر ضعف حماية البيانات والشبكات، وكذلك دعم الاستخدام الآمن لأدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وأشاد بنجاح الدكتور خالد عبدالغفار، في رفع كفاءة عدد من المستشفيات وسرعة الانتهاء من تسليمها ، هو ما يعكس حرص الوزير علي تطوير المنظومة الصحية ، وذلك بفضل وجود عدد من الكفاءات الذي يعتمد عليهم علي مستوى الوزارة أو المديريات منهم ، الدكتور انور اسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية صاحب البصمة المميزة ، والدكتور محمد نوح ، الي جانب عدد من وكلاء الوزارة الأكفاء منهم الدكتور هشام مسعود الذي يبذل جهودا كبيرة .

وأوضح أن تلك الجهود انعكست علي تأكيد الوزارة وجود تأمين صحي شامل في جميع محافظات الجمهورية، لاسيما أنه تم التخطيط في وزارة الصحة من هذا العام حتى 2030 خلال 6 سنوات لتنفيذ حوالي 100 مشروع وطرح مشروعات جديدة

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services