بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 09:56 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم 4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب

جامعة الزقازيق تشارك فى الملتقى العاشر للطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم

الملتقي العاشر للطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم
الملتقي العاشر للطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم

شاركت جامعة الزقازيق في الملتقي القمي العاشر للطالب والطالبة المثاليين والمبادرة الثالثة لسفراء النوايا الحسنة لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بجامعة الفيوم، خلال الفترة من 27 إلى 30 إبريل وبمشاركة 17 جامعة بعدد 72 من الطلاب والطالبات المثاليين، بالإضافة إلى 30 طالبا وطالبة بمبادرة سفراء النوايا الحسنة لذوى الهمم.

وشمل الوفد 6 طلاب منهم عدد 4 طلاب ،وطالبتين من سفراء النوايا الحسنة ، بتنفيذ من الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، تحت إشراف وتنفيذ محمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، أيمن مصطفي مشرف رعاية الشباب .

ومن جانبه، هنأ الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة الطلاب الفائزين بالملتقى، معرباً عن فخره واعتزازه بطلاب الجامعة ، لتمتعهم بقدرات وخبرات ومهارات عالية ، مؤكداً حرص الجامعة علي صقل مهارات الطلبة وتقديم البرامج التي تسهم في تأهيلهم ليكونوا أعضاء فاعلين داخل المجتمع ، وإتاحة الفرصة للمشاركة في مختلف الأنشطة ، مشيراً إلي أن الدولة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بالطلاب ذوي القدرات الفائقة باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الجامعي .
وقد شمل إعلان نتائج المسابقات خلال الملتقى منح جوائز تميز خاصة من لجنة التحكيم، لكل من الطلاب كيرلوس أيمن بجامعة الزقازيق، ومحمد أحمد بجامعة القاهرة.
جدير بالذكر أن مشاركة الجامعة في مثل تلك المسابقات من أهم أهدافها هو تحقيق التواصل بين الجامعات المصرية ، وتوطيد أواصر الترابط والمعرفة بين طلاب الجامعات المصرية ، وكذلك التبادل المعرفي والثقافي والاجتماعي فيما بينهم.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services