بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:40 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أمن الجيزة يضبط المتهمين بسرقة خزينة شركة ببولاق الدكرور استجواب متهمًا بغسل 100 مليون جنيه متحصلة من النصب على راغبي استثمار أموالهم كلب مسعور يعقر 8 مواطنين بقريتى ميت عفيف وبهناي فى المنوفية الإكوادور تقلب الطاولة على ألمانيا وتفوز 2-1 في ختام دور المجموعات بمونديال 2026 النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. العظمى بالقاهرة 35 النواب يناقش تعديلات ضريبية واتفاقيات دولية مهمة الأسبوع المقبل أجواء حارة ورطوبة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 محافظ القاهرة يشهد افتتاح مشروع دعم مركز جمعية واحة نور الحياة لتأهيل اطفال الشلل الدماغى أكاديمية ألزهايمر بالباقيات الصالحات تنظم ندوة توعوية موسعة بمناسبة اليوم العالمي للتوعية ألمانيا والإكوادور حبايب في الشوط الأول.. التعادل 1-1 يحسم أول 45 دقيقة

محافظ أسيوط: يعلن برنامج القوافل البيطرية المجانية

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


أعلن اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط برنامج القوافل البيطرية المجانية التي ستنظمها مديرية الطب البيطري بالمحافظة بالاشتراك مع كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط خلال الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر 2024 في 9 قرى بـ 9 مراكز على مستوى المحافظة وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على الثروة الحيوانية وتقديم خدمات أفضل للمربين والمزارعين من خلال الإدارات البيطرية بكافة المراكز وقيامها بعمليات التحصين من الأمراض المختلفة وتنظيم الندوات الإرشادية والتعليمية لإفادة أكبر قدر من المزارعين والمربين وتفادي أخطار الأمراض مع زيادة وتنمية الثروة الحيوانية والداجنة والحفاظ عليها.

ووجه محافظ أسيوط رؤساء الوحدات المحلية والقروية بتقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ مثل هذه القوافل والبرامج العلاجية والعمل على تقديم وتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين بمراكز وقرى المحافظة لافتاً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم خدمة أفضل للمواطنين خاصة بالقري والنجوع.

من جانبه أوضح الدكتور صلاح علي مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط أن القوافل البيطرية تنقسم إلى ثلاث مجموعات حيث تبدأ المجموعة الأولى في الفترة من من 1 إلى 3 سبتمبر المقبل وتستهدف قرية المشايعة بمركز الغنايم في 1 سبتمبر وقرية عرب القداديح بمركز أبنوب في 2 سبتمبر وقرية بني مجد بمركز منفلوط في 3 سبتمبر وتستمر المجموعة الثانية من 7 : 9 سبتمبر حيث تبدأ 7 سبتمبر في قرية بني زيد بوق بمركز القوصية و8 سبتمبر في قرية نجع رويشد بمركز الفتح وفي 9 سبتمبر بقرية نجع الجزيزة بمركز البداري أما المجموعة الثالثة والأخيرة في الفترة من 10 : 12 سبتمبر تبدأ في عزبة مبارك بمركز صدفا في 10 سبتمبر وتنتقل بعدها في 11 سبتمبر بقرية الأقادمة بمركز أبوتيج وتختتم أعمالها يوم 12 سبتمبر 2024 بقرية العدر بمركز أسيوط مشيراً إلى أنه سيتم الكشف على الماشية باستخدام أحدث وسائل التشخيص فضلاً عن رش وتطعيم الحيوانات ضد الأمراض المختلفة وصرف التحصينات والأدوية والعلاج اللازم بمشاركة نخبة من الأطباء البيطريين المتخصصين بكلية الطب البيطرى بجامعة اسيوط بكافة التخصصات بناءاً على تعليمات محافظ أسيوط بتقديم خدمات للمواطنين بالقرى والنجوع والرفع عن كاهلهم وخاصة صغار المربين بالأماكن البعيدة والنائية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services