بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:48 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
افتتاح فرع للمصرية للاتصالات بنقابة الصحفيين لخدمة الأعضاء وأسرهم البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري ١٩.٥ ٪؜ ضبط صانعة محتوى لرقصها بملابس خادشة للحياء بعد نجاح حفلها بموازين.. مروة ناجى تكشف كواليس لقاءها مع ميادة الحناوى رئيس وزراء باكستان: نأمل أن تتحول مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران لاتفاق سلام طويل الأمد هيئة السكك الحديدية تواصل تطوير خدمة قطارات النوم للارتقاء بمنظومة السفر الفندقى الطقس غدا.. أجواء حارة ورطوبة مرتفعة وشبورة صباحية والعظمى بالقاهرة 35 شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق الزمالك يعلن انهاء قضية جروس وناديي عدى الدباغ وشيكو بانزا حبس الفنان محمود حجازي شهرًا فى واقعة التعدى على زوجته التعليم تحدد 25 جنيها لإعادة قيد الطالب المفصول.. و35 جنيها للثانوي رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى غدًا

الدكتور المنشاوي يصدر عدداً من القرارات بتعيين لفيف من القيادات

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
اسيوط


أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ عدداً من القرارات، المتضمنة تعيين وكيل بكلية الخدمة الاجتماعية، إلي جانب تعيين (٥) رؤساء أقسام بكليات؛ الصيدلة، والطب البيطري، والزراعة.

وتضمنت القرارات: تعيين الدكتورة رندا محمد سيد أحمد الأستاذ بقسم خدمة الفرد، بكلية الخدمة الاجتماعية؛ وكيلاً للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك لمدة ثلاث سنوات.

وفي كلية الصيدلة؛ تضمنت القرارات: تعيين الدكتورة سعاد عبداللطيف حسن بيومي الأستاذ بقسم العقاقير؛ رئيساً لمجلس القسم، وتجديد تعيين الدكتور هشام محمد توفيق حسن الأستاذ بقسم الصيدلة الصناعية؛ رئيساً لمجلس القسم، وذلك لمدة ثلاث سنوات، لكلٍ منهما، أما في كلية الطب البيطري، شملت القرارات؛ تجديد تعيين الدكتور تيمور محمد إبراهيم الشري الأستاذ بقسم التوليد والتناسل والتلقيح الاصطناعي؛ رئيساً لمجلس القسم، كما يُعهد إلي الدكتور حسن عباس محمد عبدالرحيم الأستاذ المتفرغ بقسم التغذية، والتغذية الإكلينيكية؛ للقيام بأعباء رئاسة مجلس القسم، وذلك لمدة عام، لكلٍ منهما، هذا بالإضافة إلى تجديد تعيين الدكتور جمال عبد اللطيف محمد عبد الله الأستاذ بقسم وقاية النبات، بكلية الزراعة؛ رئيساً لمجلس القسم، وذلك لمدة ثلاث سنوات.

وهنأ الدكتور المنشاوي؛ الكوادر القيادية الجديدة، موجهاً بضرورة العمل علي تحقيق التطور الملموس فى مختلف القطاعات بالجامعة، وتعزيز الجودة التعليمية، بما يتناسب مع متطلبات العصر، واحتياجات سوق العمل، ومواكبة التطورات العلمية، في كافة مجالات العلوم، والبحث العلمي.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services