بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:15 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال

طلائع الجيش يتعاقد مع أحمد علاء وفاروقا نور الدين من المقاولون العرب

طلائع الجيش
طلائع الجيش

أنهى مسئولو طلائع الجيش إجراءات التعاقد مع الثنائى أحمد علاء والبوركينابى فاروقا نور الدين لاعبى المقاولون العرب استعداداً للموسم الجديد.

ويأتى التعاقد مع الثنائى بناءً على رغبة عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق الذى قدم تصوراً لإدارة ناديه استعداداً لإنطلاق الموسم الجديد.

عقد اللواء محمد عزازي، رئيس جهاز الرياضة، اجتماعاً مع جهاز الكرة بنادي طلائع الجيش برئاسة اللواء أيمن المصري المشرف العام على الكرة، والعميد علاء السعدني مدير الكرة وعبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق؛ لمناقشة استعدادات الفريق للموسم الجديد، وملف الراحلين والصفقات الجديدة.

ومنح عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، لاعبيه راحة 16 يوماً من التدريبات عقب خروج الفريق من كأس مصر فى مباراة ماراثونية أمام الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يبدأ الطلائع تدريباته 10 سبتمبر الجاري استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد بفترة إعداد قوية.

وجه عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لنادى طلائع الجيش، رسالة شكر لمنظومة ناديه بعد انتهاء مباريات الفريق هذا الموسم، وكتب عبد الحميد بسيونى عبر حسابه على فيس بوك: "موسم رائع لنادي طلائع الجيش، لعب 43 مباراة ما بين دوري وكأس وكأس الرابطة، أحرز المركز العاشر في الدوري، حصل علي فضية كأس الرابطة وصل لدور الثمانية في كأس مصر، كل الشكر والتقدير والاحترام لجميع منظومة طلائع الجيش بقيادة اللواء محمد عزازي رئيس جهاز الرياضة ورئيس نادي طلائع الجيش، واللواء أيمن المصري المشرف العام على الكورة والمدير التنفيذي للنادي واللواء علاء السعدني مدير الكوره بنادي طلائع الجيش وكل الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين بنادي طلائع الجيش وكل ما ينتمي لمنظومه الطلائع مع خالص دعواتي القلبية بدوام النجاح والتوفيق في موسم من أصعب مواسم الكوره المصرية”



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services