بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 03:18 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير شئون المجالس النيابية يعلن تعهد الحكومة بتوصيات الموازنة العامة حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي ومنح وسام ماسبيرو لأسم العندليب عبدالحليم حافظ النائبة نشوة عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون للهيئة الوطنية للإعلام ويجب إعادة الهيكلة لضبط مسار الانفاق الشيوخ يحيل دراسة تعديل قانون الشركات إلى رئيس الجمهورية المالية والنيابة العامة وبنكا مصر والأهلي يتعاونون لتسريع بيع المركبات المصادرة وزير الخارجية: مصر تولي أهمية لمتابعة تنفيذ مخرجات اللجنة العليا المشتركة مع الجزائر| صور النائب شعبان رأفت: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات خطوة مهمة لتصحيح المسار وتعزيز مناخ الاستثمار تحرك حكومي لإنعاش صناعة الأثاث.. خطة ميدانية تستهدف قفزة في الصادرات جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه

ندوة تعريفية عن مبادرة ”سفراء التكنولوجيا للشباب” لتعزيز الوعي الرقمي وتمكين الشباب بالبحيرة

مبادرة سفراء التكنولوجيا للشباب
مبادرة سفراء التكنولوجيا للشباب

في إطار جهود محافظة البحيرة لتعزيز التنمية الرقمية وتمكين الشباب وتحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة سيتم تنظيم ندوة تعريفية عن مبادرة "سفراء التكنولوجيا للشباب" ضمن مبادرة we support 2024 وذلك غدا الإثنين الموافق 16 سبتمبر بمكتبة مصر العامة بدمنهور الساعة 11 صباحا. وتهدف المبادرة إلى إعداد جيل من القادة الشباب في مجال التكنولوجيا، من خلال تدريب مدربين داخل الجامعات، لنشر الوعي الرقمي والثقافة التكنولوجية ونقل المعرفة وتعميم الوعي الرقمي إلى جميع الفئات، حيث تشمل أهدافها نشر ثقافة الحياة الكريمة والعمل على تمكين المجتمعات اقتصاديًا من خلال التعليم الرقمي.

وتسعى المبادرة أيضًا إلى تأهيل بعض المتدربين لوظائف تتعلق بالتكنولوجيا والاتصالات بالتعاون مع وزارة الاتصالات.

وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعزيز الابتكار وتمكين المجتمعات اقتصاديًا بما يتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق التحول الرقمي الشامل.

وتشمل الموضوعات الرئيسية للمبادرة التوعية بالتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي والوعي بمخاطر التنمر الإلكتروني وتدريب المدربين في مجال الرقمنة ونشر الوعي التكنولوجي.

هذا ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ المبادرة خلال الفترة من 18 إلى 25 سبتمبر. بالإضافة إلى تنفيذ مراحل أخرى من التدريب خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services