بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:36 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق إسلام قرطام يرفض الموازنة ويطالب الحكومة بتغيير الخطة الاقتصادية تراجع أسعار النفط بعد تصريحات حول تقدم المفاوضات مع إيران واستمرار المحادثات الفنية نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران النائبة دينا هلالي: نجاح الموازنة مرهون بانعكاسها على حياة المواطنين لا بأرقامها النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على الموازنة العامة ويعود للانعقاد غدا تشريع مؤجل يبحث عن الحسم.. كيف يعيد قانون الإدارة المحلية الجديد صياغة الحكم المحلي في مصر؟

محافظ أسيوط تنظم ندوة توعوية بمركز شباب دشلوط بديروط

جانب من الندوة
جانب من الندوة
اسيوط


أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ البرامج والمبادرات والفعاليات التي تعمل على مواجهة الزيادة السكانية وتساهم في تحقيق الاستراتيجية القومية للسكان تنفيذاً لرؤية الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وخطط التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030، مشيراً إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات والمؤسسات والهيئات سواء الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني للسيطرة على الزيادة السكانية غير المبررة عن طريق رفع الوعي السكاني والنزول إلى أرض الواقع والوصول والتعامل المباشر مع المواطنين.
قامت وحدة السكان بمركز ومدينة ديروط برئاسة مصطفى علي رئيس المركز بتنظيم ندوة توعوية بمركز شباب دشلوط عن تنظيم الأسرة ومخاطر الزيادة السكانية والتوعية بالقضايا المجتمعية وذلك بحضور حوالي 25 سيدة من أهالي القرية وبحضور حسين نمر حسين رئيس الوحدة المحلية بدشلوط وهلال عبد الحميد دسوقي سكرتير الوحدة المحلية بدشلوط وجميلة يوسف السيد مدير وحدة السكان بمركز ومدينة ديروط وبالتنسيق مع مرفت فتحي منسق وحدة السكان وحقوق الطفل بالوحدة ومرفت ابراهيم مسئول الإعلام بالإدارة الصحية وممدوح عبد القادر على مدير المتابعة بالوحدة المحلية بدشلوط حيث تناولت الندوة قضية الزيادة السكانية ومدى تأثيرها على المستوي المعيشي للفرد والمجتمع بالإضافة إلى نبذ العنف ونشر ثقافة الاتقاء والتواصل والتسامح والاهتمام ببناء الإنسان المصري والتثقيف الصحي وأهمية الوقاية والعلاج؛ وذلك في إطار تنفيذ توجهات الدولة للحد من الزيادة السكانية والعمل على رفع الوعى بتلك القضية انطلاقاً من رؤية وزارة التنمية المحلية وتوجيهات الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية وبإشراف الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وبمتابعة وحدة السكان المركزية برئاسة الدكتورة فاطمة الزهراء جيل وذلك لتسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية تحقيقاً للإستراتيجية القومية للسكان والتنمية ٢٠٣٠ تنمية الاسرة المصرية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services