بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:13 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد مجلس الوزراء يستعرض النقلة النوعية فى المنافذ التموينية عبر سلسلة ”CARRY ON” شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات مساء اليوم

بعثة الأهلي تعود اليوم إلى القاهرة بعد خسارة السوبر الأفريقي من الزمالك

 الأهلي
الأهلي

تعود اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي إلى القاهرة قادمة من السعودية عقب خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك أمس الجمعة.

خسر النادي الأهلي كأس السوبر الأفريقي بعد الهزيمة من الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ،في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

يستعد النادي الأهلي لفرض عقوبات مغلظة على لاعبي الفريق عقب خسارة السوبر الإفريقي أمس أمام الزمالك بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالجهاز الفني لبحث أسباب الخسارة ووضع خطة تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

كما يعمل محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في رحلة السعودية على إعداد تقريراً مفصلا عن بعثة الفريق في السعودية بعد الخسارة من الزمالك في السوبر الإفريقي

يغيب لقب السوبر الإفريقي عن دولاب بطولات النادي الأهلي من أن توّج به في نسخة 2021 على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي، بينما خسر الأحمر لقب عام 2023 أمام اتحاد الجزائر بهدف نظيف عقب غيابه عن مباراة السوبر في نسخة 2022



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services