بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 10:49 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش جامعة أسيوط الأهلية تتعاون مع مدارس فرست الدولية لتأهيل وتوظيف خريجي كلية الألسن آبل تتعاون مع شركة تاتا الموردة لها بعد تسريب ملفات حساسة على الإنترنت ضبط الطلاب المتشاجرين في الجيزة بعد تلويح أحدهم بسلاح أكثر المباريات طلبا.. تذكرة مباراة البرتغال وكولومبيا تقفز إلى 6 آلاف دولار بوابة الدولة الإخبارية : تهنئ الزميلة فريدة موسى بحصولها على زمالة كلية الدفاع الوطني محمد نور يطرح مينى ألبوم 30 يونيو ويعد الجمهور بمفاجآت غير متوقعة بريطانيا ترفع مستوى التهديد في هرمز بعد استهداف سفينة تجارية منار البطران تكتب :كيف تختار المدرسة التي تستحق مستقبل أبنائك .. بعيدا عن الواجهة المضللة جاكلين توجه برفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم بجميع مراكز ومدن المحافظة نائبة وزيرة التضامن تطلع على النموذج الياباني للشراكة مع المجتمع المدني أشرف عبد الباقى وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمى أبطال مسرحية الساحل الشرير

جامعة أسيوط تشارك فى حملة الهلال الأحمر المصري ”RED WEEK

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


د.المنشاوي؛ الحملة تستهدف استثمار طاقات الشباب الجامعي وتعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، شاركت وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة أسيوط؛ فى فعاليات حملة "RED WEEK"، والتى أطلقها الهلال الأحمر المصري، والتى استهدفت استثمار طاقات الشباب الجامعي في مصر، من خلال تعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي، ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

وفى هذا الإطار؛ أشار الدكتور أحمد المنشاوي، إلى أن الحملة تضمنت؛ تعريف الطلاب بمجالات التطوع بالهلال الأحمر المصري، ودور وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى توعية الطلاب بأهمية التطوع، هذا إلى جانب بعض الأنشطة التى تهدف إلى تعزيز الصحة العامة بين الطلاب، ومساعدتهم على اتخاذ خطوات إيجابية نحو نمط حياة أكثر توازناً.

وبلغ إجمالي عدد المستفيدين من برامج الحملة (٨٦٠) طالباً من مختلف كليات الجامعة، كما بلغ إجمالي المتطوعين من الطلاب المنضمين -جراء الحملة- لوحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة ما يقرب من (٥٥) طالباً.

وانطلقت فعاليات الحملة بجامعة أسيوط؛ من أمام القرية الأولمبية بالجامعة، وذلك تحت إشراف؛ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والأستاذ أحمد المنصوري مدير وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة.

جدير بالذكر؛ أن الهلال الأحمر المصري؛ كان قد أطلق حملة"RED WEEK"، على مستوي (٣٥) جامعة مصرية، واستهدفت الطلاب بهذه الجامعات؛ وذلك تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، ونائب رئيس الهلال الأحمر المصري، والدكتور محمد العقبي مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للاتصال الاستراتيجي والإعلام،
والمشرف العام على وحدات التضامن بالجامعات المصر

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv