بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 11:14 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران عزيز الشافعي ضيف «صاحبة السعادة» الأحد والاثنين على قناة DMC

مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد بجامعة أسيوط يعقد دورة تدريبية

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


عقد مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد بجامعة أسيوط، صباح اليوم الأربعاء ٢٣ من أكتوبر؛ دورة تدريبية حول: "التحول الرقمي"، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وإشراف الدكتور إبراهيم محمد إسماعيل مدير مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد، والدكتورة أماني الشريف نائب مدير المركز، والأستاذ جمال الدين عبد الحفيظ المدير الإداري للمركز، وذلك في إطار اهتمام جامعة أسيوط بنشر الوعي بالتحول الرقمي، بما يحقق تطوراً، وتحسناً ملحوظاً في العملية التعليمية.

أكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، سعي إدارة الجامعة، إلى تحقيق الإصلاح الإداري وتحسين جودة الأداء الإداري، وخلق بيئة إدارية إيجابية تسهم في تحقيق رؤية الجامعة ورسالتها، وفقا لأهدافها الاستراتيجية، مشيرًا إلى أهمية بناء نماذج مؤسسية ترتكز على التحول الرقمي فى أعمالها الإدارية، وتوفير كافة سبل الدعم للعاملين بالجهاز الإداري.

وحاضر خلال الدورة التدريبية: الدكتور حسن الهواري مستشار رئيس الجامعة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار، وبحضور نحو (٩٠) متدرباً من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين من مختلف كليات، وقطاعات الجامعة، وذلك بقاعة المتحف، بالمبنى الإداري بالجامعة.

وأوضح الدكتور حسن الهواري، أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بتدريب العاملين؛ لتطوير الأداء الوظيفي للموظفين، وتنمية مواردها البشرية؛ لمواكبة المتغيرات، والتطورات التكنولوجية، وثورة الاتصالات والمعلومات، لافتاً إلى سعي إدارة الجامعة تحت قيادة رئيس الجامعة الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية؛ لتطبيق التحول الرقمي في مختلف المؤسسات التعليمية.

وتناول الدكتور حسن الهواري، خلال الدورة التدريبية؛ عدد من المحاور المهمة حول: مفهوم التحول الرقمي في الجامعات المصرية واستخداماته، وأهداف التحول الرقمي والتي تتمثل في: تحسين أداء الجامعة من الناحية الادارية، وتبسيط الإجراءات، وتوفير تعلم مرن، وتعزيز البحث العلمي، وزيادة الشفافية، وتحسين التفاعل والتواصل، كما تناول بالشرح أيضاً، مزايا التحول الرقمي في الجامعات، والتحديات التي تواجه التحول الرقمي في الجامعات، والاتجاهات الحديثة في التعليم العالي، والذكاء الاصطناعي في التعليم.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv