بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:08 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال

24 مليون جنيه تحرم الإسماعيلى من الحصول على الرخصة بسبب النجوم

الإسماعيلى
الإسماعيلى

تسبب نادى النجوم في حرمان فريق الإسماعيلى من الحصول على رخصة الأندية المحترفة حتى الآن، بعد تقديمه شكوى في اتحاد الكرة لمنع حصوله على الرخصة إلا بعد سداد مستحقاته.

وحصل نادى النجوم على حكم بأحقيته لمبلغ 24 مليون جنيه على الإسماعيلى نظير بيع إبراهيم حسن لاعب النجوم والإسماعيلى السابق إلى الزمالك دون حصول النجوم على نسبته من هذه الصفقة.

من جانبه كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن النادى الإسماعيلى تم إخطاره منذ فترة بمنحه مهلة تنتهى اليوم 31 أكتوبر ا لحل أزمة مستحقات نادى النجوم المتأخرة لديه والخاصة باللاعب إبراهيم حسن.

أوضح مسئولو اتحاد الكرة أن النادى الإسماعيلى لم يتسلم رخصة المشاركة فى الدورى الجديد حتى الآن، بسبب شكوى النجوم ضده وعدم تسوية المستحقات، وأنه فى حالة عدم السداد قبل انتهاء المهلة سيكون هناك عقوبات على الإسماعيلى من بينها إمكانية حرمانه من المشاركة فى الدورى الجديد.

وتقدم نادى النجوم بشكوى رسمية إلى لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم لمنع منح الترخيص للنادي الإسماعيلي للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز موسم 2024-2025، ويأتى شكوى النجوم ضد النادي الإسماعيلي بشأن مستحقات متأخرة في صفقة انتقال إبراهيم حسن لاعب الفريقين السابق.

قال النجوم في بيانه: «تقدم نادي النجوم لكرة القدم بشكوى رسمية إلى لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم، لمنع منح الترخيص للنادي الإسماعيلي للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز موسم 2024/2025، وذلك تطبيقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والتي تمنع حصول الأندية على ترخيص المشاركة دون تطبيق المعايير الخاصة بمنح الترخيص، وأهم هذه المعايير هو المعيار المالي والذي يمنع أي نادٍ مدين لنادٍ آخر بموجب حكم نهائي بات ما لم يقدم هذا النادي ما يُفيد سداد المديونية أو الحصول من الدائن على موافقة أو تسوية.

وأضاف: «اتخذ نادي النجوم كافة الإجراءات الخاصة لإيقاف الترخيص عن النادي الإسماعيلي لحين التسوية النهائية للمديونية والتي مر على إلزامية الوفاء بسدادها ما يقرب من أربع سنوات، راعى فيها نادي النجوم كل الوسائل التي تحافظ على علاقة جيدة مع النادي الإسماعيلي وجماهيره دون أي تعاون أو تقدير من جانب إدارة النادي الإسماعيلي».

وتابع: «وبذلك فإن نادي النجوم متمسك بتنفيذ لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الصارمة المتعلقة بالمعايير الملزمة، بالإضافة إلى تمسك نادي النجوم بتطبيق قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف القيد للنادي الإسماعيلي بسبب تلك المديونية».



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services