بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:37 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
سفير بريطانيا: فوز منتخب مصر فى كأس العالم لحظة استثنائية وفرصة لمواصلة المشوار الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس وأعلى درجات حرارة متوقعة بكل الأنحاء وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة فى اجتماع مجلس الجامعة العربية الـ165 بروتوكول تعاون بين «المالية» و«النيابة العامة» وبنكى «مصر والأهلي» استقرار ملحوظ فى أسعار البيض بالأسواق والبلدى يواصل الصدارة اليوم الإثنين رضا عبد العال يتغنى بفوز الفراعنة ويوجه رسالة نارية لـ زيزو محافظ أسيوط يتفقد دير الأمير تادرس الشطبي بالجبل الشرقي ويشيد بالقيمة التاريخية ”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة

محافظ بني سويف يُنيب رؤساء المدن في افتتاح مساجد”الرحمة، أبوبكر الصديق، الإيمان ”بسمسطا والفشن والواسطى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف رؤساء مدن :سمسطا، الواسطى والفشن في افتتاح 3 مساجد بتكلفة إجمالية 12 مليون جنيها" إنشاء /إحلال وتجديد" وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد وإعمار بيوت الله

حيث افتتح رئيس الوحدة المحلية مدحت صلاح مسجد"الرحمة"بمدينة سمسطا _بعد إحلاله وتجديده على مساحة 380متراً بتكلفة 5 مليون جنيها" جهود ذاتية"وذلك بحضور: نواب رئيس المدينة، مصطفى رمضان مدير إدارة أوقاف سمسطا ،وأقيمت الصلاة بعد افتتاح المسجد ،وقد استمع المصلون لخطبة الجمعة التي كانت بعنوان " المال العام وحرمة التعدى عليه "

كما افتتح على حماد رئيس مركز الفشن مسجد"أبو بكر الصديق"بقرية صفط العرفا"إنشاء جديد"على مساحة 250 متراً وبتكلفة 4 مليون جنيها"جهود ذاتية" ، وذلك بحضور: النائب طه الناظر عضو مجلس النواب، د. بدالرحمن نصار وكيل وزارة الأوقاف ،رضا عبدالحليم مدير عام منطقة الوعظ ورئيس لجنة الفتوى بالازهر الشريف ببنى سويف ،محمد عيد مدير أوقاف الفشن، جمال عبدالنبى رئيس قرية أبسوج ، حيدر حسين مدير الرصد الميدانى بالفشن ومسؤولى الوحدة المحلية ومفتشى إدارة الأوقاف

فيما افتتح حمادة راضي رئيس مركز الواسطى،مسجد" الإيمان " بعزبة عودة محمود مناشي أبوصير بعد إحلاله وتجديده على مساحة 160متراً،بتكلفة 3 ملايين جنيها "جهود ذاتية"، وذلك بحضور : النائب أحمد محسن مبارك عضو مجلس الشيوخ،سعيد عبدالواحد مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف ،رجب حسين مدير إدارة أوقاف الواسطي ، عماد سنجر رئيس قرية أبوصير الملق وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأهالي القرية



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services