بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:04 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم 4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب

محافظ أسيوط: ضبط تصرف في 16 ألف و700 لتر سولار وزيت طعام منتهي الصلاحية

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط



وجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بمواصلة الحملات الرقابية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع لمنع أية ممارسات غير منضبطة والتصدي لكافة محاولات الغش التجاري وتحقيق الانضباط وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين منها مؤكداً أن المحافظة وضعت خطة شاملة لحماية جمهور المستهلكين من خلال تكثيف الحملات اليومية المفاجئة بجميع مراكز ومدن المحافظة والتأكد من توافر السلع والاحتياجات الأساسية وجودة المنتجات المعروضة والتصدي بكل قوة لأية مخالفات لتحقيق الإنضباط في الأسواق تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية في هذا الشأن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع بعض التجار.

وأوضح المحافظ أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة خالد محمد أحمد وكيل الوزارة شنت عدة حملات على المخابز والأسواق بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وتمكنت من ضبط ٦٥ كرتونة زيت تمويني منتهي الصلاحية بمخزن بالناصرية بمركز الفتح كما تم تحرير محضرين لتصرف في كمية تقدر بـ١٦٧٠٠ لتر سولار بإحدى محطات الوقود فضلاً عن 300 زجاجة زيت غير صالحة للاستخدام الآدمي و عدد ٦ شكاير أسمدة خاصة بوزارة الزراعة ومحظور تداولها في الأسواق و ١١ ميزان مكتب بدن فواتير بالإضافة إلى منشآة بدون ترخيص.

كان محافظ أسيوط قد أعلن عن إستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) ورقم (2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services