بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 02:19 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
سيف زاهر: الفان زون فكرة عبقرية خارج الصندوق أثبتت بها المتحدة ريادتها الإعلامية وزيرة التضامن تبحث مع ”جايكا” تطوير التعاون في مشروع مراكز الطفولة المبكرة قوطة يتأهل لنهائي كأس العالم للتجديف الكلاسيك .. ويحقق إنجاز جديد للرياضة المصرية وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها قبل انطلاقه الثلاثاء، ”الفنون التشكيلية” يكشف عن كواليس الإعداد لمعرض ”صورة مصر” محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء والتعامل الآمن مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب تحرير 866 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 26 سيارة ودراجة محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية

مجلس ”كلية الآداب أسيوط” يُكرم نائب رئيس الجامعة لجهوده المشهودة

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اجتمع مجلس كلية الآداب بجامعة أسيوط، اليوم الأربعاء الموافق ١٥ من يناير، وتم تكريم الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمشرف على كلية الآداب خلال الفترة السابقة، حيث قام الدكتور مجدي علوان عميد الكلية بإهداء سيادته درع التكريم، بحضور؛ السادة أعضاء مجلس الكلية، وذلك تقديرًا لجهوده خلال الفترة الماضية، وما تحقق خلالها من إنجازات في مختلف القطاعات.

ومن جهته؛ تقدم الدكتور أحمد عبد المولى؛ بالتهنئة للدكتور مجدي علوان عميد الكلية، متمنياً له التوفيق والسداد في قيادة العمل بها، موجهاً الشكر لأعضاء المجلس، ومعرباً عن اعتزازه بالكلية، وبفترة العمل بها وسط كوكبة من القامات الأكاديمية البارزة، ومؤكداً على استمرار إدارة الجامعة في دعم كلية الآداب على كافة الأصعدة، بما يحقق الصالح العام لطلابها وباحثيها، داعياً جميع منتسبي الجامعة إلى المزيد من العمل لرفع اسم الجامعة عاليًا محليًا ودوليًا.

ومن جانبه، رحّب الدكتور مجدي علوان، بالدكتور أحمد عبد المولى، موجهًا له الشكر على مجهوداته في تطوير الكلية، مشيدًا بالدعم الكبير الذي قدمته الجامعة للكلية في مختلف قطاعاتها.

وعبّر الدكتور مجدي علوان؛ عن عميق تقديره واعتزازه بقيادة الدكتور المنشاوي للجامعة، وإدارته العلمية الممنهجة لكل الملفات، حيث يقدم نموذجًا متميزًا أكاديميًا وإداريًا وإنسانيًا، ويعمل وفق رؤية استراتيجية تستهدف الارتقاء بجامعة أسيوط.

وعبّر أعضاء المجلس عن تقديرهم واعتزازهم؛ بإشراف الدكتور أحمد عبد المولي على الكلية خلال الفترة السابقة، مؤكدين على استمرار مسيرة العمل، بالتعاون مع كافة الأطراف؛ لتحقيق المزيد من التطور والتقدم، في إطار توجيهات القيادة الحكيمة لجامعة أسيوط.

وشهد المجلس؛ تكريم الدكتور أحمد عبد المولى؛ بتسليمه درع الكلية، تقديراً لجهوده المشهودة في إدارة شئون الكلية، والإنجازات الواضحة خلال المرحلة السابقة، وما قدمه للنهوض بالمنظومة العلمية والأكاديمية، وتطوير الكلية في مختلف المجالات.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv