بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:17 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية

3 ملايين جنيه تهدد قطع إعارة زياد كمال مع الزمالك رغم موافقة إنبى

زياد كمال لاعب إنبى المعار إلى الزمالك
زياد كمال لاعب إنبى المعار إلى الزمالك

كشف مصدر أن زياد كمال لاعب إنبى المعار إلى الزمالك يحق له الحصول على 4 ملايين جنيه،بعد إبلاغ مسئولي الأبيض نظرائهم في النادى البترولى بقطع إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعرض مسئولو نادى الزمالك على زياد كمال الحصول على مبلغ 750 ألف جنيه وبعدها تم رفع الرقم إلى مليون جنيه من أجل التنازل عن باقى مستحقاته،والعودة إلى النادى البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ورفض زياد كمال عرض الزمالك وطلب الحصول على مستحقاته المالية كاملة قبل العودة إلى الزمالك،في الوقت الذى يوافق نادى إنبى على عودة اللاعب بشرط تسوية مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وافق مسئولو نادى إنبى على قطع إعارة زياد كمال المعار إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،بعدما تم إبلاغهم من قبل النادى الأبيض بانتهاء مشوار اللاعب مع الفريق وعدم حاجة السويسري كريستيان جروس لخدماته.

وكشف مصدر بنادى إنبي أن مسئولي الزمالك توصلوا مع نظرائهم فى النادى البترولي إلى حلول ودية بشأن قطع إعارة زياد كمال خلال ميركاتو يناير،خاصة أنه كان هناك بنداً في عقد اللاعب يمنع عودته لإنبى دون موافقتهم.

الزمالك كان قد استعار زياد كمال من إنبى فى يناير الماضى لمدة موسمين ونصف مقابل 30 مليون جنيه حسب الاتفاق، حصل منها إنبي على 5 ملايين جنيه قيمة نصف الموسم الماضي.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services