بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:38 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
سفير بريطانيا: فوز منتخب مصر فى كأس العالم لحظة استثنائية وفرصة لمواصلة المشوار الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس وأعلى درجات حرارة متوقعة بكل الأنحاء وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة فى اجتماع مجلس الجامعة العربية الـ165 بروتوكول تعاون بين «المالية» و«النيابة العامة» وبنكى «مصر والأهلي» استقرار ملحوظ فى أسعار البيض بالأسواق والبلدى يواصل الصدارة اليوم الإثنين رضا عبد العال يتغنى بفوز الفراعنة ويوجه رسالة نارية لـ زيزو محافظ أسيوط يتفقد دير الأمير تادرس الشطبي بالجبل الشرقي ويشيد بالقيمة التاريخية ”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة

محافظ الشرقية يتفقدتركيب بلاط الإنترلوك بشارع فاروق بمدينة الزقازيق

حانب من تفقد الاعمال
حانب من تفقد الاعمال

تفقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة شارع فاروق والجاري تنفيذها على مساحة 17 ألف و 300 متر مسطح وبتكلفة 6 مليون و 400 ألف جنيه والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لمدنها.

تعرف محافظ الشرقية من أحمد ضاحي رئيس حي أول عن طبيعة الأعمال الجارية وانه جاري الإنتهاء من أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالمرحلة الأولى من شارع فاروق بشوارع ( صالح صديق - علي خميس - الشعراوي ) ومتفرعاتهم وذلك بإجمالي مساحة مسطحة 12 ألف و 900متر مسطح وبتكلفة 4 مليون و 582 ألف جنيه

كما انه جاري التجهيز للبدء في تنفيذ الأعمال بالمرحلة الثانية لتشمل شوارع منطقة الحناوي بإجمالي مساحة مسطحة 4 آلاف و 400 متر مسطح وبتكلفة مليون و 818 ألف جنيه.

وأضاف رئيس حي أول أن الأعمال تشمل تركيب انترلوك سمك 8 سم بعد أن تم وضع طبقة سن وقطع الفيرما بسمك 15 سم عقب الدمج ثم طبقة رمل بسمك 5 سم وإنشاء غرف مطر وذلك للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمنطقة وإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

أكد المحافظ على رئيس حي أول باستمرار متابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال وتهيئة الأجواء المناسبة أمامها لسرعة الإنتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أعرب أهالي المنطقة عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم مقدمين له الشكر وللجهاز التنفيذي عن الجهد المبذول في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وطالبهم المحافظ بالحفاظ على أعمال التجميل لضمان استمراريتها لأطول فترة ممكنه كمارافق المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ و محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة وأحمد ضاحي رئيس حي أول.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services