بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 05:33 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
9 أرقام تاريخية لمنتخب مصر بعد تأهله لدور الـ 32 من كأس العالم 2026 كأس العالم 2026، مواعيد مباريات المنتخبات العربية في دور الـ32 رضا شحاتة: مرموش لم يصل إلى كأس العالم.. ومهند لاشين الأكثر تطورًا بين لاعبي المنتخب تصل لـ 400 ألف جنيه، أسعار تذاكر مباراة مصر وأستراليا في كأس العالم شراكة استراتيجية بين بنك مصر وڤودافون بيزنس لدعم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر منصة ”إنجز من ڤودافون بيزنس” الرقمية المتكاملة ” الرماديين ” .. عرض مسرحى رائع لفرقة ” فلسفة ” تشييع جنازة المنتج الفني غزال الشال من مسجد الحصري وزيرة الثقافة تعقد اجتماعًا مع رئيس الأوبرا والقيادات الجديدة| صور فرنسا: انقطاع الكهرباء عن 63 ألف منزل بسبب عواصف رعدية عنيفة الجيش الباكستاني يعلن مقتل 15 مسلحًا في عمليتين أمنيتين لمكافحة الإرهاب وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة نائب رئيس «إيتيدا»: نمو سوق العمل الحر يعزز مكانة مصر في الخدمات الرقمية

محافظ أسيوط يكرم ورثة أحد المواطنين لتبرعهم بأرض ومبنى في البدارى

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط


كرم اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، ورثة أحد المواطنين لتبرعهم بقطعة أرض ومبنى لصالح المحافظة ومنحهم شهادات تقدير إعزازًا وتقديراً لهم وذلك على هامش إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلى أبو عقيل السكرتير العام وخالد عبد الرؤوف السكرتير العام المساعد واللواء إسماعيل حسين مستشار المحافظ لشئون الإدارة العامة للمكتب الفني والمستشار محمد محمود كامل وكيل مجلس الدولة المستشار القانونى للمحافظة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والأحياء ومديرى إدارات الديوان العام والمشاريع وشركات المرافق.

وقدم المحافظ الشكر لورثة المواطن أحمد حمادة مهران الشهير بجمال مهران وهم راوية همام محمد وأسامة أحمد مهران وحمادة أحمد مهران وميرفت أحمد مهران ونشوى أحمد مهران وذلك لتبرعهم بقطعة أرض على مساحة 350 متر مربع بالإضافة إلى مبنى مكون من ثلاثة أدوار بميدان الشيخ نفادى التابع لمركز البدارى وذلك لصالح المشروعات الخدمية والتنموية للمحافظة مثمناً موقفهم الوطني، وحبهم للعمل الخيري وخدمة أهالي مركزهم والذي يظهر روح الإنتماء وحب الوطن.

وكلف المحافظ الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة بنقل الوحدة الصحية والإدارة الصحية للمقر الجديد تيسيرا على المرضى وذويهم وعلى المواطنين المترددين لتلقى الخدمات الصحية والعلاجية بمركز البدارى مؤكداً علي أهمية المشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة لتحقيق التنمية والنهوض بمختلف القطاعات، والوقوف صفاً واحداً للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبهم قدم المتبرعون الشكر لمحافظ أسيوط على جهوده المستمرة لتنمية المحافظة وحرصوا على التقاط بعض الصور التذكارية معه.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv