بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:37 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
سفير بريطانيا: فوز منتخب مصر فى كأس العالم لحظة استثنائية وفرصة لمواصلة المشوار الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس وأعلى درجات حرارة متوقعة بكل الأنحاء وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة فى اجتماع مجلس الجامعة العربية الـ165 بروتوكول تعاون بين «المالية» و«النيابة العامة» وبنكى «مصر والأهلي» استقرار ملحوظ فى أسعار البيض بالأسواق والبلدى يواصل الصدارة اليوم الإثنين رضا عبد العال يتغنى بفوز الفراعنة ويوجه رسالة نارية لـ زيزو محافظ أسيوط يتفقد دير الأمير تادرس الشطبي بالجبل الشرقي ويشيد بالقيمة التاريخية ”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة

أندية الصعيد تناشد شباب النواب بعودة دورى المجموعات بسبب المشاكل المالية

أكد الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، أنه سيتقدم بمقترح الي هاني ابو ريدة ، رئيس اتحاد الكرة بإعادة دورى المجموعات ، بناء علي مطالب أندية الصعيد .

جاء ذلك خلال لقاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، بعدد من رؤساء أندية ومراكز الشباب بمحافظة أسوان ، لبحث المشكلات التي تواجههم علي هامش الزيارة الميدانية التي تقوم بها اللجنة للمحافظة.


واكد الشافعي صالح ، رئيس نادي اسوان ، أن دورى المحترفين يهدف لتحقيق مصالح اندية الشركات علي حساب الأندية الشعبية ، لاسيما انا نادي اسوان أصبح غير قادر علي تحمل نفقات سفر اللاعبين ، لمحافظات الوجه البحرى ، مؤكدا أن نادي اسوان الوحيد في مجموعة المحترفين الذي يسافر الي مسافات بعيدة ، وباقي الفرق المسافة بينهم قريبة .

فيما أكد النائب جابر ابو خليل ، عضو مجلس النواب عن محافظة أسوان ، أنه لديه طلب موقع من جميع أندية الصعيد يرفضون فيه ، استمرار دورى المحترفين وعودة دورى المجموعات بسبب الظلم الواقع علي أندية الصعيد ، مطالبا من لجنة الشباب بتبني ذلك المطلب لدي اتحاد الكرة .


من جانبه أكد الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب ، أن اللجنة حريصة علي تقديم كافة الدعم اللازم للأندية الشعبية ، حتي تستعيد مكانتها في الدورى الممتاز ، لافتا إلي أنه سيتقدم بالطلب الموقع من أندية الصعيد الي رئيس اتحاد الكرة ، الذي سيتفهم الأمر .

وأوضح رئيس لجنة الشباب ، أنه سيخاطب وزارة الشباب ، بتوفير بدل التنقلات لنادي اسوان ، حتي يستطيع النادي مواجهة الأعباء المالية التي تواجه ، مطالب في الوقت ذاته مسئولي نادي اسوان بتعظيم موارد النادي من خلال المشروعات الاستثمارية .


فيما أكد النائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب ، أن الاندية الشعبية في طريقها للاندثار ، وهو الأمر الذي يتطلب التحرك السريع من وزارة الشباب لإنقاذها ، حيث نجد نادي عريق مثل النادي الاسماعيلي يعاني من دوامة الهبوط .

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services