بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 06:39 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الدولار يحافظ على استقراره في البنوك المصرية اليوم الجمعة 26-6-2026 استثمارات 2000 ميجاوات تغير خريطة الطاقة في مصر بالشراكة مع “صاني” هيئة الدواء المصرية تبحث مع شركات أكديما تعزيز التصنيع المحلي ودعم الأمن الدوائي أرباح بالقطارة وصعود بالصاروخ.. لغز سهم ”فرتيكا” صعد 764% بلا سبب الأهلي يستعجل عموتة لحسم مصير ثلاثي الفريق المعار.. وقلق من ضغط الوكلاء البحرية الدولية: مساران للخروج من هرمز الأول تتحكم به إيران والآخر أمريكا وعمان عودة الصعود.. أسعار الذهب ترتفع عصر الجمعة رغم الضغوط العالمية الإخوان تحت حصار الحظر.. ماذا قال البيت الأبيض عن أفرع ماليزيا واليمن؟ الاحتلال يقتحم شرق قلقيلية.. ومستوطنون يحرقون أراض زراعية شرق رام الله عمر مرموش فى الصدارة.. مصر تتفوق تسويقيًا على إيران قبل صدام كأس العالم محمود صابر: فخور بتمثيل مصر في كأس العالم.. وهدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير منتخب مصر يواجه إيران لحسم صدارة المجموعة السابعة والتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026

محافظ أسيوط يتفقد مركزي تدريب الأطباء البيطريين والخدمات البيطرية بقرية ريفا

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط مركز تدريب الأطباء البيطريين ومركز الخدمات البيطرية بقرية ريفا التابعة لمركز أسيوط لمتابعة العمل وتقديم الخدمات به في إطار متابعة سير العمل بمراكز الخدمات البيطرية والوقوف على الخدمات البيطرية المقدمة للمزارعين والمربين وضمن جولاته الميدانية لمتابعة كافة القطاعات الخدمية والعمل على النهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحقيقاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، والدكتور صلاح على مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، والمهندس خميس محمد وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، والمهندس عصام عبد الظاهر وكيل وزارة الإسكان بأسيوط، ومحمد إبراهيم الدسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وعلي سيد وكيل وزارة العمل بأسيوط، والمهندس أحمد صلاح فخري مدير مديرية الطرق والنقل بأسيوط، والدكتور أحمد شيريت مدير المديرية المالية بأسيوط، واللواء محمد عزت رئيس مركز أسيوط، وسوزان محمد رئيس مركز ومدينة أبنوب، والمهندس محمود شحاتة رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والدكتور أحمد سيد موسى وكيل مديرية الصحة للشئون الوقائية بأسيوط، والشيماء عبد المعطي وكيل مديرية التضامن الإجتماعي بأسيوط، ومصطفى فهمي مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، والعديد من القيادات التنفيذية ومسئولي المديريات الخدمية ونواب رئيس المركز.

حيث تفقد المحافظ قاعات تدريب الأطباء البيطريين بمركز تدريب الأطباء البيطريين، كما تفقد العيادات البيطرية بمركز الخدمات البيطرية المجاور له للإطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع إلى شرح من مديرة المركز عن أهم الخدمات المقدمة للمربين.

ووجه محافظ أسيوط برفع كفاءتهما وتطويرهما ليقوما بالعمل المنوط بهما والإستفادة منهما في النهوض بقطاع الثروة الحيوانية وهو ما سيسهم في تحسين الخدمات العلاجية والوقائية لرؤوس الماشية وتقليل إنتشار الأمراض مما ينعكس إيجابياً على الإنتاج الحيواني وزيادة دخل المربين لافتاً إلى أهمية تنظيم الندوات الإرشادية والتوعوية حول أساليب الوقاية من الأمراض الحيوانية وأهمية التحصينات الدورية لإفادة أكبر قدر من المزارعين والمربين وتفادي أخطار الأمراض مع زيادة وتنمية الثروة الحيوانية والداجنة والحفاظ عليها مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات والتحديات أمام تقديم خدمات بيطرية متميزة للمزارعين والمربين خاصة وأن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بالارتقاء بالمنظومة البيطرية والنهوض بالثروة الحيوانية.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv