بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:04 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. العظمى بالقاهرة 35 النواب يناقش تعديلات ضريبية واتفاقيات دولية مهمة الأسبوع المقبل أجواء حارة ورطوبة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 محافظ القاهرة يشهد افتتاح مشروع دعم مركز جمعية واحة نور الحياة لتأهيل اطفال الشلل الدماغى أكاديمية ألزهايمر بالباقيات الصالحات تنظم ندوة توعوية موسعة بمناسبة اليوم العالمي للتوعية ألمانيا والإكوادور حبايب في الشوط الأول.. التعادل 1-1 يحسم أول 45 دقيقة بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون

محافظ أسيوط يقيم يوم ترفيهي لعمال النظافة بالمراكز والأحياء وأسرهم

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


أقام اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مائدة إفطار لعمال النظافة بالوحدات المحلية بالمراكز والأحياء وأسرهم؛ بمدينة الملاهي بأسيوط الجديدة في لفتة إنسانية تقديراً لجهود العاملين بها وذلك في إطار حرصه على تقديم الدعم المعنوي والترفيهي للعاملين بالوحدات المحلية بالمراكز والأحياء وتوفير لحظات من الفرح والبهجة لهم ولأسرهم خاصة في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وخالد عبد الرؤوف السكرتير العام المساعد، واللواء إسماعيل حسين مستشار المحافظ لشئون المكتب الفني للمحافظة، وعزة عبدالعال مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، والمهندس ياسر عبد الله رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة.

بدأت فعاليات اليوم بإفطار لعمال النظافة (اليومية والمثبتين) وأسرهم الذي شاركوا من كافة مراكز وأحياء المحافظة ثم إنطلاق رحلة ترفيهية مجانية للعمال وأسرهم؛ بمدينة الملاهي بأسيوط الجديدة استمتعوا خلالها بمجموعة من الألعاب الترفيهية والتفاعلية التي ساهمت في إدخال السرور والفرح إلى قلوبهم.

وقدم محافظ أسيوط ـ خلال زيارته ـ التهنئة للحضور بشهر رمضان المبارك ناقلاً لهم تهنئة وتحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية معرباً عن سعادته بمشاركة عمال الوحدات المحلية بالمراكز والأحياء وأسرهم الإفطار والذي يهدف إلى تعزيز العلاقات الإجتماعية وخلق أجواء أسرية تعكس الترابط والمحبة بين الجميع وتؤكد على تقدير دورهم الهام في تقديم الخدمات اليومية للمواطنين وتحفيزاً لهم على مواصلة العمل بإخلاص ما يساهم في تقديم الدعم المعنوي لهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد وتقديم ما في وسعهم لخدمة بلادهم موضحاً أن الجميع شركاء في عملية التنمية والحفاظ على النظافة والمظهر الحضاري للمحافظة وأن تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين يبدأ من تقدير العاملين على أرض الواقع وتحفيزهم لتقديم الأفضل دائماً مقدماً الشكر والتقدير للعمال على تفانيهم وإخلاصهم في العمل موجهاً بتلبية طلباتهم ووضع حلول عاجلة لها.

ومن جانبهم حرص العمال وأسرهم على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ معربين عن شكرهم وامتنانهم للمحافظ على هذه اللفتة الإنسانية الطيبة مؤكدين على تقديرهم له وحرصه على تنظيم إفطار لهم ولأسرهم ورحلة ترفيهية كانت مصدراً كبيراً للسعادة لهم وهو ما يعكس إهتمام الدولة بهم.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services