بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 03:17 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير شئون المجالس النيابية يعلن تعهد الحكومة بتوصيات الموازنة العامة حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي ومنح وسام ماسبيرو لأسم العندليب عبدالحليم حافظ النائبة نشوة عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون للهيئة الوطنية للإعلام ويجب إعادة الهيكلة لضبط مسار الانفاق الشيوخ يحيل دراسة تعديل قانون الشركات إلى رئيس الجمهورية المالية والنيابة العامة وبنكا مصر والأهلي يتعاونون لتسريع بيع المركبات المصادرة وزير الخارجية: مصر تولي أهمية لمتابعة تنفيذ مخرجات اللجنة العليا المشتركة مع الجزائر| صور النائب شعبان رأفت: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات خطوة مهمة لتصحيح المسار وتعزيز مناخ الاستثمار تحرك حكومي لإنعاش صناعة الأثاث.. خطة ميدانية تستهدف قفزة في الصادرات جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه

محافظ أسيوط: استمرار حملات رفع الإشغالات بشوارع القوصية

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط

أكد اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، استمرار جهود الأجهزة التنفيذية في شن حملات موسعة لرفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بفرض الانضباط وتحقيق السيولة المرورية، والقضاء على الظواهر السلبية التي تعيق حركة المواطنين وتشوه المظهر الحضاري.

وأوضح المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية، برئاسة أسامة سحيم رئيس المركز، نفذت حملة لرفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية، شملت شارع المعهد الديني وشارع الرعاية وتفرعاتهما، بمشاركة نواب رئيس المركز وأعضاء قسم الإشغالات، وذلك في إطار تطبيق القانون رقم 140 لسنة 1956 الخاص بإشغال الطريق العام.

وأشار إلى أن الحملة أسفرت عن رفع جميع الإشغالات التي تعوق حركة المرور وتتسبب في ازدحام الطريق العام، مؤكدًا أن تلك الجهود تأتي حرصًا على تحقيق السيولة المرورية أمام السيارات والمشاة وحماية المواطنين من الحوادث، فضلًا عن الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وشدد المحافظ على أن حق المواطن في المرور بحرية ويسر دون معوقات أولوية قصوى، مؤكدًا أن الحملات ستستمر بشكل يومي ودوري، وأنه لن يُسمح بعودة أي إشغالات مرة أخرى، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services