بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:55 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية النواب يقر موازنات 65 هيئة اقتصادية بـ4.8 تريليون جنيه إيرادات متوقعة موعد مباراة مصر المقبلة بكأس العالم 2026 بعد الفوزعلى نيوزيلندا محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق

ضبط 15 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى كرداسة

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت محافظة الجيزة، من ضبط 15 طن دواجن ومقطعاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كانت مخزنة داخل ثلاجة ومجزر غير مرخصين بمدينة كرداسة، وذلك خلال حملة مشتركة نفذتها مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع مباحث التموين ومجلس مدينة كرداسة.

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أن هذه الضبطية تأتي استكمالًا لسلسلة النجاحات التي تحققها المحافظة في مواجهة الغش التجاري ومحاولات التلاعب بالمواد الغذائية، مشددًا على أن صحة المواطن ستظل دائمًا على رأس أولويات العمل التنفيذي، وأنه لن يتم التسامح مع أي مخالفات تمس سلامة الغذاء.

وأضاف المحافظ، أن الحملات الرقابية أثبتت فاعليتها خلال الفترة الماضية في كشف العديد من المخالفات، وهو ما يعكس حالة اليقظة والتنسيق المستمر بين مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وقدرتها على حماية المجتمع من السلع غير المطابقة للمواصفات، مؤكدًا أن الحملات ستستمر بوتيرة مكثفة لحماية المستهلك.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد فارس مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مع تكثيف الحملات الميدانية المفاجئة على الأسواق والمنشآت غير المرخصة، لضمان توفير غذاء صحي وآمن للمواطنين.

هذا وقد تمت الحملة بحضور العميد عدلي الجمال والعقيد أحمد نصر من مباحث تموين الجيزة، تأكيدًا على التعاون المشترك بين مختلف الأجهزة التنفيذية والرقابية والأمنية في مواجهة أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

وأكدت محافظة الجيزة، مواصلة جهودها الرقابية والتفتيشية على الأسواق ومنافذ بيع المنتجات الغذائية، حفاظًا على الصحة العامة ومنع أي محاولات لطرح سلع غير مطابقة أو ضارة بالمستهلك.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services