بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 03:31 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ المنيا: لا تهاون مع الغش التجاري أو تداول أغذية ضارة بالصحة أسمدة الطحالب الحيوية.. ثورة خضراء تعيد تشكيل مستقبل الزراعة في مواجهة التغيرات المناخية وزير الشباب والرياضة يبحث مع السفير الباكستاني بالقاهرة تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر نجاح تركيب 3 بالونات معدة لأول مرة بمستشفى أبو حماد المركزي الهيئة الوطنية للصحافة تُهدي الوطن أحدث إصداراتها في ذكرى 30 يونيو الرئيس السيسي يطلع على معدلات الملاحة في عبور قناة السويس خلال العام المالي 2026/2025 حقيقة العروض الأجنبية لمصطفى شوبير.. وموقف الأهلي من احتراف الحارس عموتة يوافق على رحيل بن رمضان.. والأهلي يحدد 2.5 مليون دولار لحسم الصفقة قائمة الراحلين والعائدين في الأهلي.. تغييرات واسعة استعدادًا للموسم الجديد ‏إبراهيم حسن: منتخب مصر يتدرب عصراً استعدادا لمواجهة أستراليا.. ويسافر الأربعاء 6 منتخبات تودع كأس العالم 2026 بدون نقاط

ياسر عبد الرحمن وكيلاً لخدمة المجتمع بتربية نوعية بنها

الدكتور هانى شحته عميد كلية التربية النوعية  والدكتور ياسر عبد الرحمن وكيل الكلية
الدكتور هانى شحته عميد كلية التربية النوعية والدكتور ياسر عبد الرحمن وكيل الكلية

أصدر الأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، قرارًا بتعيين الدكتور ياسر عبد الرحمن وكيلاً لكلية التربية النوعية ببنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وهنأ الدكتور هاني شحته، عميد الكلية، الدكتور ياسر عبد الرحمن على منصبه الجديد، مشيدًا به كنموذج قيادي قادر على خدمة الكلية والجامعة، ومتمنياً له دوام التوفيق والنجاح.
من جانبه، أعرب الدكتور ياسر عبد الرحمن عن شكره لرئيس الجامعة وعميد الكلية على ثقتهم ودعمهم، مؤكداً عزمه العمل على الارتقاء بمنظومة خدمة المجتمع، وتعزيز مفاهيم الانتماء والولاء لدى الطلاب، والتوعية بأهمية الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.
وأشار إلى أنه يجري إعداد خطة شاملة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية، برعاية ودعم من رئيس الجامعة وعميد الكلية، وبالتعاون مع محافظة القليوبية والمديريات المختلفة، بهدف تفعيل الدور المجتمعي للكلية وخدمة البيئة المحلية.
يُذكر أن الدكتور ياسر عبد الرحمن شغل عدة مناصب، منها القائم بأعمال وكيل الكلية لنفس القطاع، وهو يشغل حالياً منصب القائم بأعمال رئيس قسم التربية الموسيقية. كما له إسهامات مجتمعية بارزة من خلال مشاركته في المبادرات الرئاسية مثل "100 مليون صحة" ومبادرة الكشف المبكر عن الأورام، إلى جانب مشاركته الفعالة في العديد من الندوات والمؤتمرات الوطنية والفنية داخل محافظة القليوبية.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv