بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 02:23 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزارة الصحة تضبط منتحلتي صفة طبيب وتغلق عيادة غير مرخصة بالإسكندرية لقاء توعوي للعاملين بشركة مياه بني سويف ضمن فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم وفاة جمال عبد الناصر لاعب منتحب المصارعة الحرة إبراهيم حسن: منتخب مصر يتدرب عصراً استعدادا لمواجهة استراليا.. ويسافر الأربعاء منتخب مصر يكتب التاريخ في كأس العالم 2026 ويتأهل إلى دور الـ32 بأرقام غير مسبوقة الرئيس السيسى يتابع الموقف التنفيذي لأعمال بناء سلسلة من 12 سفينة صيد أعالي البحار الرئيس السيسى: ضرورة مواصلة العمل على توطين صناعة الوحدات البحرية لتلبية الاحتياجات الوطنية لجنة القوى العاملة بالنواب توافق نهائيًا على مشروع قانون العلاوات وزيادة الحافز الإضافي رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة مجلس الوزراء يرصد أوضاع قطاع الزراعة قبل وبعد 30 يونيو: من محدودية الموارد المائية لزيادة الإنتاجية منتخب مصر يطير إلى دالاس الأربعاء بطائرة خاصة لمواجهة أستراليا في مونديال 2026 اقتصادية النواب تناقش التوسع في مشروع “جمعيتي” لدعم الشباب وتوفير السلع للمواطنين

حملات مكثفة لإعادة الانضباط للشوارع بمراكزمحافظة الشرقية

جلنب نت الاشغالات
جلنب نت الاشغالات

قام شعبان أبو الفتوح، رئيس مركزالزقازيق ، بمتابعة أعمال حملات رفع الإشغالات والتعديات من الطرق الرئيسية ومداخل المدينة، حيث تم رفع كافة المعوقات التي تعطل حركة السير، موجهاً محمد مصطفى نائب رئيس المركز بضرورة استمرار الحملات بصفة دورية للحفاظ على السيولة المرورية والمظهر الحضاري.

فيما وجه عمرو مصطفى، رئيس مدينة صان الحجر قسم الإشغالات بشن حملة موسعة أسفرت عن إزالة ٢٢ حالة إشغال من الأرصفة والطرق العامة، بما أعاد الانضباط المروري للمدينة وحقق سيولة في حركة المواطنين.

وأكد المحاسب السيد عبدالرازق مصطفى، رئيس مركزابوكبير ، استمرار الحملات اليومية للتصدي لمظاهر الفوضى والعشوائية، مشدداً على عدم التهاون مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مع إلزام أصحاب المحال التجارية بالإماكن المسموحة لعرض بضائعهم.

كما تابع اللواء أ.ح أحمد شاكر، رئيس مركزبلبيس ، حملة مسائية مكثفة شملت الشوارع الرئيسية والفرعية وطريق عبد المنعم رياض، حيث تم رفع الإشغالات والتعديات كافة حفاظاً على الانضباط بالشارع وتحقيق الانسياب المروري.

قاد أحمد ضاحي، رئيس حي أول الزقازيق ، بمشاركة نوابه، وشرطة المرافق بحملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات والمخالفات من الشوارع والميادين،شملت شارع البوسطه وميدان المحطة وشارع فاروق مع استمرار العمل على مدار الساعة، والتنبيه على أصحاب المحلات بعدم استغلال الأرصفة أو عرقلة حركة المواطنين.

أكد محافظ الشرقية استمرار تلك الحملات الميدانية صباحاً ومساءا بجميع المراكز والمدن، للقضاء على كافة المظاهر العشوائية، بما يعكس الوجه الحضاري للمحافظة ويحقق السيولة المرورية والانضباط بالشوارع والميادين

وذلك كله تنفيذاً لتوجيهات المهندس حازم الأشموني،محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة ورفع جميع أشكال الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام وفتح المحاور المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv