بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 02:44 صـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة منتخب كرواتيا يفوز على غانا 1/2 ويصعد لدور الـ 32 في كأس العالم إنجلترا تهزم بنما بثنائية وتصعد لدور الـ32 لكأس العالم في الصدارة المستشار محمد سليم يكتب: استيراد السكر .. جرس إنذار قبل الكارثة الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : التلاحم الشعبى الذى حققته الرياضه هل تحققه السياسه . المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش جامعة أسيوط الأهلية تتعاون مع مدارس فرست الدولية لتأهيل وتوظيف خريجي كلية الألسن آبل تتعاون مع شركة تاتا الموردة لها بعد تسريب ملفات حساسة على الإنترنت ضبط الطلاب المتشاجرين في الجيزة بعد تلويح أحدهم بسلاح أكثر المباريات طلبا.. تذكرة مباراة البرتغال وكولومبيا تقفز إلى 6 آلاف دولار بوابة الدولة الإخبارية : تهنئ الزميلة فريدة موسى بحصولها على زمالة كلية الدفاع الوطني محمد نور يطرح مينى ألبوم 30 يونيو ويعد الجمهور بمفاجآت غير متوقعة

عبد الغفار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة وشركة “WMC” لتعزيز الرعاية الصحية

وزير الصحة
وزير الصحة

شهد الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، اليوم الخميس، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة والسكان وشركة “دبليو إم سي” للاستثمارات وإدارة المشروعات، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي هذا البروتوكول في إطار استراتيجية الوزارة لتطوير منظومة الرعاية الصحية في مصر، من خلال تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، بهدف تقديم خدمات طبية متميزة تلبي احتياجات المواطنين وفق أعلى المعايير العالمية.

وقع البروتوكول عن وزارة الصحة والسكان، الدكتور بيتر وجيه، مساعد وزير الصحة للطب العلاجي، وعن شركة “دبليو إم سي”، الدكتور محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي للشركة.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن البروتوكول يهدف إلى توفير خدمات طبية متكاملة وعالية الجودة، مع التركيز على تبادل الخبرات والمعرفة بين الطرفين لتحسين النتائج الصحية ودعم استدامة الخدمات الطبية، مشيراً إلى أن التعاون يشمل تطوير مستشفى “سكينة” للصحة النفسية وعلاج الإدمان بمدينة العلمين الجديدة، لتقديم خدمات علاجية ونفسية متقدمة، مما يعزز كفاءة استغلال الموارد المتاحة.

حضر مراسم التوقيع من جانب الوزارة، المهندس شريف مصطفى، مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتورة رشا الشرقاوي، رئيس الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية، والدكتورة شيماء إمام، مدير عام اقتصاديات الصحة ودعم الاستثمار. ومن جانب شركة “دبليو إم سي”، حضر الدكتور هشام عبدالرحمن، المدير الطبي لمجموعة “IHG” البريطانية، والدكتور جون جورج، ممثل جامعة “LSHTM”، والدكتورة نيرمين أبو غازية، رئيس العمليات الاستراتيجية للشركة.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv