بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 01:58 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بعد الفوز علي نيوزيلندا في كاس العالم.. وكيل دفاع النواب يهنيء المنتخب الوطني ..محطة فارقه وصلاح ورفاقة قادرون علي تخطي الادوار... سعيد حساسين : اجتماع القاهرة الرباعي يؤكد ريادة مصر الإقليمية طارق رضوان يطالب الحكومة بتقارير دورية عن تنفيذ الموازنة أمام البرلمان مصطفى شوبير: أول مكالمة بعد المباراة كانت لوالدتي مصرع شابين في مشاجرة بالأسلحة بشبرا الخيمة ناجي الشهابي :يطالب بتوسيع صلاحيات مجلس الشيوخ في أي تعديلات دستورية مقبلة النواب تنتقد الموازنة وتطالب الحكومة بتحويل الأرقام إلى خدمات يشعر بها المواطن بكري يحذر من تدني مرتبات أعضاء هيئة التدريس ويطالب بإعادة هيكلة الأجور رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذى لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس سحر طلعت مصطفى تهنئ المنتخب المصري في البرلمان بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا وزير التعليم العالى: نعمل لافتتاح أفرع لجامعتى القاهرة والإسكندرية ببعض الدول النواب يحيل تعديل قانون المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اللجان المختصة

محافظ أسيوط: ضبط أكثر من طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن ضبط أكثر من طن من اللحوم ومشتقاتها غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملات رقابية مكثفة شنتها الأجهزة التنفيذية والتموينية بمركز ديروط، وذلك في إطار جهود المحافظة لتشديد الرقابة على الأسواق والتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة رفع كفاءة الخدمات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.

وأوضح محافظ أسيوط أن الحملة التي نفذتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة خالد محمد أحمد، وكيل الوزارة، أسفرت عن ضبط 1157 كيلو جرامًا من اللحوم والفراخ والكبدة واللحوم المفرومة المذبوحة خارج المجزر الحكومي وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، مشيرًا إلى أن تلك الجهود تأتي في إطار خطة متكاملة لضبط الأسواق وحماية المستهلك من السلع المغشوشة والفاسدة.

وأضاف المحافظ أن الحملات التموينية المشتركة نُفذت بالتعاون بين مديرية التموين وإدارة تموين ديروط ومباحث التموين بقيادة المقدم محمد رشوان الزيدي، رئيس مباحث التموين بأسيوط، حيث استهدفت الأسواق والمحال والمنافذ التجارية بمركز ديروط لضبط أي مخالفات أو تجاوزات في تداول السلع الغذائية.

وأكد اللواء دكتور هشام أبو النصر أنه تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشددًا على أن المحافظة لن تتهاون مع أي محاولة للغش التجاري أو المساس بصحة المواطنين، لافتًا إلى استمرار تكثيف الحملات لضمان توافر منتجات غذائية مطابقة للمواصفات الصحية وتحقيق الانضباط في الأسواق.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تستقبل شكاوى المواطنين على مدار الساعة عبر الخط الساخن (114) أو من خلال الأرقام (088/2135858) و(088/2135727)، بالإضافة إلى الرقم الموحد لمنظومة الشكاوى الحكومية (16528) التابعة لمجلس الوزراء، وذلك لتلقي أي بلاغات تتعلق بالمواد الغذائية أو الخدمات العامة داخل المحافظة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services