بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:56 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
قطار ”مصر الخير” يصل براني.. إدخال البسمة لـ 30 أسرة بأقصى غرب مطروح بعمليات جراحية مجانية لمدة 3 أيام هل يتحقق الفوز الثاني في كأس العالم؟.. تاريخ مواجهات مصر وايران كوريا الجنوبية تعلن عبور 4 سفن تابعة لها مضيق هرمز ترامب: عبور هرمز دون رسوم ولم يفرج عن أى أموال من أصول إيران بأمريكا بلومبرج تكشف خطة ترامب لاستغلال أصول ايران في التجديد النصفي.. تفاصيل قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات.. غداً الخميس الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول «أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي»|صور مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعى.. تعرف عليهم الحكومة تعلن مد قرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع حتى شهر يوليو شراكة استراتيجية بين مجموعة طلعت مصطفى TMG و SOKNA لتقديم تجربة حضارية للمقابر في مصر كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان حتى فى حال وجود مطلب أمريكى بذلك القاهرة تستعد لاستقبال 10 آلاف مشارك من 70 دولة في أكبر مهرجان لريادة الأعمال

مبروك جامعة أسيوط الفوز بالمباراة السابعة من الموسم الثامن لبرنامج

جانب من متابعه
جانب من متابعه

حققت جامعة أسيوط فوزًا مستحقًا في المباراة السابعة من الموسم الثامن لبرنامج «العباقرة جامعات»، الذي يقدمه الروائي عصام يوسف، وذلك عقب مواجهة علمية قوية جمعتها بجامعة السويس، أُذيعت مساء اليوم على شاشة قناة «القاهرة والناس».

ويأتي هذا الإنجاز تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، تأكيدًا على تميز طلاب الجامعة وقدرتهم على المنافسة العلمية الراقية، واستمرارًا لحضور الجامعة المشرف في المحافل الثقافية والعلمية على مستوى الجامعات المصرية.

وكان فريق جامعة أسيوط قد تأهل إلى دوري المجموعات بعد اجتيازه التصفيات التمهيدية التي شهدت مشاركة أكثر من 56 جامعة حكومية وخاصة، ليواصل مسيرته بنجاح في الموسم الثامن من البرنامج.

وتأتي مشاركة الجامعة في «العباقرة جامعات» في إطار دعمها المتواصل للأنشطة الطلابية وتنمية مهارات التفكير والمعرفة لدى الطلاب، وذلك تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف عام الدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم إبراهيم محمد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والأستاذ هاشم سيد محمد مدير إدارة النشاط الثقافي والمشرف العام على الوفد، وبإشراف وإعداد إدارة النشاط الثقافي.

ومثّل جامعة أسيوط في هذه المواجهة فريق «العباقرة» الذي ضم نخبة متميزة من طلاب وطالبات الجامعة من كليات متنوعة، قدموا أداءً مشرفًا عكس مستوى الوعي والثقافة والتميز الأكاديمي. وهم: كلاوديا عاطف فايز (كلية الطب)، كارين أيمن أديب (كلية الطب البيطري)، منة الله محمد محمود (كلية التمريض)، هنا وليد محمود سامي (كلية الفنون الجميلة)،
كريم جمال الدين قبيصي (كلية الطب)، محمود عبد القادر قطب (كلية التمريض)، زياد عمرو جمال (كلية الطب)، محمود محمد سيد (كلية الطب).

وتهنئ أسرة جامعة أسيوط فريقها بهذا الفوز المستحق، متمنية لهم دوام التوفيق ومواصلة تحقيق النتائج المشرفة في المباريات المقبلة، فيما تتقدم بخالص التمنيات الطيبة لجامعة السويس، مع أطيب الأمنيات بحظ أوفر في المنافسات القادمة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services