بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:29 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات دور ثان بالدرجة الفعلية لمن لديهم أعذار رئيس شباب النواب عن احداث الفان زون : الوطن ليس فندقاً نقيم فيه.. بل بيتنا الكبير الذي نحافظ عليه جميعاً” النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية التضامن تطلق المرحلة الثالثة من برنامج بناء القدرات القيادية لموظفيها بدعم أوروبي وأممي جلسة هامة في الأهلي لحسم مصير عروض ضم تريزيجيه .. اعرف التفاصيل إغلاق مطار كراكاس وتعليق الدراسة عقب زلزالين مدمرين في فنزويلا.. صور وفيديو

محافظ الجيزة يوجه باستغلال مساحة أسفل محور كمال عامر لإقامة ”جراج”

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أعمال التطوير الجارية بالمناطق المحيطة بمستشفى بولاق الدكرور لمتابعة منظومة التطوير الشامل التي تشمل رصف وتطوير الشوارع المحيطة وتحسين الحركة المرورية وإنشاء أماكن انتظار للسيارات إلى جانب تطوير شبكات الإنارة والصرف وذلك استعدادًا لافتتاح المستشفى وتوفير بيئة حضارية للمواطنين.

وشملت الجولة متابعة أعمال رصف وتطوير الطرق المحيطة ومن بينها شارعا مصطفى مشرفة والتحرير ورفع كفاءة طرق الخدمة أسفل المحاور والكباري وإنشاء أرصفة للمشاة.

وخلال الجولة التفقدية، أكد محافظ الجيزة أن الأعمال الجارية داخل مستشفى بولاق الدكرور قاربت على الانتهاء تمهيدًا لافتتاحه خلال فترة قريبة ودخوله الخدمة لتقديم الرعاية الصحية لأهالي بولاق الدكرور والأحياء المجاورة.

رفع كفاءة المنطقة أسفل محور صفط اللبن

ووجّه المحافظ برفع كفاءة المنطقة أسفل محور صفط اللبن بالجهة المقابلة للمستشفى ووضع أعمدة إنارة بشكل مناسب بما يسهم في تحسين مستوى الأمان والحركة بالمنطقة.

كما وجّه المحافظ باستغلال إحدى المساحات الكائنة أسفل محور الفريق كمال عامر وبجوار السكة الحديد لإقامة ساحة انتظار للسيارات، بالإضافة إلى فتح محور مروري مزدوج بالأرض المشار إليها ورفع المخلفات منها.

وتفقد المحافظ الجراج الخاص بحي بولاق الدكرور، وتابع خلال الجولة قوة السيارات والمركبات المختلفة، موجهًا بمراعاة أعمال الصيانة الدورية اللازمة للحفاظ على جاهزية المعدات.

رافق المحافظ خلال الجولة محمد مرعي السكرتير العام المساعد، ووائل شعبان رئيس الإدارة المركزية بالمحافظة، ووليد عبداللطيف معاون المحافظ.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services