بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 12:59 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وفاة سيدة متأثرة بإصابتها إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمركز الواسطى في بني سويف مصر للطيران للصيانة تستقبل وفد الاتحاد الهندسية الإماراتية باستقبال دستة أهداف، رقم سلبي لـ تونس والعراق في مونديال 2026 قوي عاملة النواب تطالب بحصر دقيق للفئات التي تعاني من انخفاض الدخول داخل الجهات الحكومية رئيس تشريعية النواب يطالب بحماية اجتماعية للعاملين علي بند الاستعانة بالوزرات وفاة طالبة إثر إصابتها بأزمة صحية داخل لجنة الثانوية العامة بالشرقية كأس العالم 2026، ثلاثة منتخبات بالعلامة الكاملة بعد ختام دور المجموعات رفع نسبة العلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية إلى 12% من الأجر الوظيفي مقارنة بنسبة 7% قوي عاملة النواب تناقش العلاوة الاجتماعية معلومات الوزراء يستعرض تقريرا حول التأثيرات العالمية للكوارث الطبيعية بـ2025 3707 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بكوم حمادة مطار القاهرة يجدد اعتماد الجاهزية الصحية والسلامة العامة حتى 2029

صحة أسيوط تحصد ”درع التميز”: تكريم الدكتور أحمد سيد موسى

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

​تحت رعاية اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، وفي إنجاز جديد يضاف لسجل نجاحات المنظومة الصحية بالمحافظة، تقدم الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بخالص التهنئة والتقدير لـ الدكتور أحمد سيد موسى، مدير عام المجلس الطبي العام بأسيوط، بمناسبة تكريمه من قبل وزارة الصحة والسكان، واختيار المجلس الطبي بأسيوط ضمن أفضل ٥ مجالس طبية عامة على مستوى الجمهورية.

​جاء هذا التكريم تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وبحضور الدكتور بيتر وجيه، مساعد وزير الصحة لقطاع الطب العلاجي... وقد تسلم الدكتور أحمد سيد موسى "درع التميز" من الدكتور محمد عقاد، مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، وذلك خلال ورشة العمل الكبرى التي عُقدت تحت عنوان ​«صياغة الغد: الرؤية الاستراتيجية للمجالس الطبية العامة» ​حيث أثنت الوزارة على الأداء الاستثنائي لمجلس طبي أسيوط في تطبيق معايير الجودة والحوكمة المؤسسية، وسرعة إنجاز معاملات المواطنين بدقة وكفاءة.

​ومن جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ أن هذا التميز هو نتاج عمل دؤوب وتطوير مستمر لآليات العمل داخل المجلس الطبي، معربًا عن فخره بجميع العاملين الذين ساهموا في تحقيق هذه النقلة النوعية...

كما وجه وكيل الوزارة الشكر لقيادات الوزارة على دعمهم الدائم، مؤكدًا أن هذا النجاح يضع على عاتق المديرية مسؤولية أكبر للاستمرار في تقديم خدمات طبية تليق بأبناء محافظة أسيوط.

​وفي سياق متصل، أوضح المعتصم بالله السيوطي، مدير المركز الإعلامي بمديرية الشؤون الصحية بأسيوط، أن هذا التكريم يأتي بالتزامن مع الطفرة العالمية التي تشهدها الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة بحصولها على شهادة الأيزو (ISO 9001:2015).

​وأشار "السيوطي" إلى أن مجلس طبي أسيوط نجح في مواءمة معايير الجودة الدولية مع الخدمات المحلية، مما ساهم في تعزيز الشفافية وتسهيل الإجراءات الطبية والإدارية للمواطنين، مؤكدًا أن المركز الإعلامي يحرص على إبراز هذه النماذج الناجحة لتكون دافعًا لجميع الكوادر الطبية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv