بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 11:41 صـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو لجنة تصدير الذهب بشعبة المعادن الثمينة تعلن استراتيجيتها حتى 2029 الصادرات الغذائية تسجل 216 ألف طن فى أسبوع.. والموالح تتصدر القائمة معهد التخطيط القومي والمجلس القومى للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك وزير الصناعة: القطاع الهندسي ضمن الصناعات ذات الأولوية في استراتيجية 2030 822.8 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وصرف مرتبات يوليو بالزيادات الجديدة ارتفاع سعر اليورو اليوم الأحد 28 يونيو 2026 أمام الجنيه بالبنوك المصرية مونديال 2026: إطلاق اسم حارس أستراليا مؤقتا على شاطئ شهير في ملبورن سعر الريال القطرى اليوم الأحد 28 يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع مراكز البيانات.. ماذا تستهدف الاستراتيجية الوطنية الجديدة لجذب الاستثمارات إلى مصر؟ نائب وزير المالية: تشجيع التفكير الإبداعي لدى العاملين.. لتعزيز قدرتهم على أداء خدمة أفضل

محافظ أسيوط يترأس غرفة الطوارئ لرصد سير انتخابات النواب بجولة الإعادة

محافظ أسيوط يتابع جوله الاعاده بالدائره الثالثه
محافظ أسيوط يتابع جوله الاعاده بالدائره الثالثه

تابع اللواء هشام ابو النصر، محافظ أسيوط، اليوم السبت، سير عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب2025 بالدائرة الثالثة، من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وذلك في إطار المتابعة اللحظية لاستكمال العملية الانتخابية التي أُعيدت بالدائرة بقرار من الهيئة الوطنية للانتخابات.وأوضح محافظ أسيوط أن جوله الاعادهالحالية تأتي استكمالًا لإجراءات الانتخابات التي سبق إعادتها بالدائرة الثالثة، عقب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات بإلغاء نتائجها، حيث تُجرى جولة الإعادة بين المرشحين المتبقين وفقًا للضوابط والقواعد المنظمة للعملية الانتخابية.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وخالد عبدالرؤوف سكرتير عام المحافظة المساعد، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية، ووكلاء الوزارات، ومديري المديريات الخدمية، ورؤساء الهيئات، وممثلي شركات المرافق.

وأكد اللواء الدكتور هشام أبوالنصر أن محافظه أسيوط سخرت جميع إمكاناتها لضمان انتظام العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة، وبالتنسيق الكامل مع الغرف الفرعية بالمراكز والأحياء، لمتابعة سير التصويت داخل نطاق الدائرة الثالثة، التي تضم مراكز الفتح وأبنوب والبداري وساحل سليم، بالإضافة إلى قسم مدينة أسيوط الجديدة.

غرفة طوارئ لرصد أي ملاحظات أو شكاوى فور حدوثها

وأضاف محافظ أسيوط أن المتابعة تتم من خلال الربط المباشر مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية، بما يسمح برصد أي ملاحظات أو شكاوى فور حدوثها، والتعامل السريع معها بالتنسيق مع الجهات المختصة، مؤكدًا أن العملية الانتخابية تسير في أجواء من الانضباط والالتزام، وتحت إشراف قضائي كامل، وتأمين منظم من الأجهزة الأمنية.

وأشار محافظ أسيوط إلى التأكد من جاهزية جميع المقار الانتخابية من حيث توافر الإضاءة والتهوية المناسبة، وتأمين المداخل والمخارج، وتوفير وسائل الدعم اللوجستي، إلى جانب تيسير حركة كبار السن وذوي الهمم داخل اللجان، بما يضمن سهولة الإدلاء بالأصوات.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وخالد عبدالرؤوف سكرتير عام المحافظة المساعد، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية، ووكلاء الوزارات، ومديري المديريات الخدمية، ورؤساء الهيئات، وممثلي شركات المرافق.

وأكد اللواء الدكتور هشام أبوالنصر أنمحافظه أسيوط سخرت جميع إمكاناتها لضمان انتظام العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة، وبالتنسيق الكامل مع الغرف الفرعية بالمراكز والأحياء، لمتابعة سير التصويت داخل نطاق الدائرة الثالثة، التي تضم مراكز الفتح وأبنوب والبداري وساحل سليم، بالإضافة إلى قسم مدينة أسيوط الجديدة.

غرفة طوارئ لرصد أي ملاحظات أو شكاوى فور حدوثها

وأضاف محافظ أسيوط أن المتابعة تتم من خلال الربط المباشر مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية، بما يسمح برصد أي ملاحظات أو شكاوى فور حدوثها، والتعامل السريع معها بالتنسيق مع الجهات المختصة، مؤكدًا أن العملية الانتخابية تسير في أجواء من الانضباط والالتزام، وتحت إشراف قضائي كامل، وتأمين منظم من الأجهزة الأمنية.

وأشار محافظ أسيوط إلى التأكد من جاهزية جميع المقار الانتخابية من حيث توافر الإضاءة والتهوية المناسبة، وتأمين المداخل والمخارج، وتوفير وسائل الدعم اللوجستي، إلى جانب تيسير حركة كبار السن وذوي الهمم داخل اللجان، بما يضمن سهولة الإدلاء بالأصوات.وفي ختام تصريحاته، دعا محافظ أسيوط أبناء الدائرة الثالثة إلى المشاركة الإيجابية والواعية في جولة الإعادة، مؤكدًا أن المشاركة تعكس وعي المواطنين وحرصهم على دعم مؤسسات الدولة، مشددًا في الوقت نفسه على التزام المحافظة الكامل بالحياد التام تجاه جميع المرشحين، وحرصها على خروج العملية الانتخابية بصورة مشرفة تليق بمحافظة أسيوط وأبنائها.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv