بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 10:14 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية التضامن تطلق المرحلة الثالثة من برنامج بناء القدرات القيادية لموظفيها بدعم أوروبي وأممي جلسة هامة في الأهلي لحسم مصير عروض ضم تريزيجيه .. اعرف التفاصيل إغلاق مطار كراكاس وتعليق الدراسة عقب زلزالين مدمرين في فنزويلا.. صور وفيديو حزب الله يصدر بيانا بشأن استهداف إسرائيل لمواطنين لبنانيين بدء لجنة مادة الصرف بامتحان القسم الأدبى للشهادة الثانوية الأزهرية استقرار سعر الأسمنت اليوم الخميس 25 - 6 -2026 تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه قبل بدء التداول عليه اليوم الخميس سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس 25 يونيو 2026 يسجل 5645 جنيها للجرام طقس اليوم.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة مجلس جامعة القاهرة يعتمد 75 مليون جنيه للنشر العلمي ويقر برامج دراسية جديدة وزيرا الزراعة والري يبحثان مع وفد صيني فرص الاستثمار في المياه والزراعة

في خطوة تعكس الطموح نحو الريادة المؤسسية.. ”صحة أسيوط”

جانب من الندوه
جانب من الندوه

انطلقت بمديرية الصحة والسكان بمحافظة أسيوط، اليوم، أولى الخطوات التنفيذية نحو المنافسة على "جائزة مصر للتميز الحكومي"، حيث ترأس الدكتور محمد جمال أحمد، وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، اجتماعاً موسعاً ضم قيادات ومديري الإدارات الفنية والإدارية بديوان المديرية، لوضع خارطة طريق شاملة تستهدف الارتقاء بالأداء الإداري والخدمي بالمديرية.

​وفي مستهل الاجتماع، أكد الدكتور محمد جمال أن سعي المديرية للحصول على جائزة التميز ليس غاية في حد ذاته، بل هو وسيلة لترسيخ ثقافة الجودة الشاملة داخل كافة القطاعات الصحية، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لترجمة الإنجازات الميدانية إلى ملفات موثقة تعكس حجم التطوير الذي تشهده المنظومة الصحية بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور أحمد سيد موسى، وكيل المديرية، الذي أكد بدوره على أهمية التنسيق اللحظي بين كافة الإدارات لضمان دقة البيانات المقدمة.

​وشهد الاجتماع جانباً تدريبياً وتنسيقياً مكثفاً، حيث قدمت الدكتورة شيرين عبد الواحد، مدير إدارة متابعة المديريات وسفير التميز الحكومي بالمديرية، شرحاً وافياً حول أركان الجائزة ومعايير التقييم الوطنية. وتناولت في عرضها آليات التنسيق بين الإدارات المختلفة، وكيفية استيفاء شروط التقدم، موضحةً الأدوار المنوطة بكل مدير إدارة في رصد نقاط القوة وتعزيزها، ومعالجة فجوات الأداء إن وجدت، بما يضمن تقديم ملف متكامل يضع "صحة أسيوط" في مصاف المؤسسات الحكومية المتميزة.

​واختتم الاجتماع بنقاش مفتوح تم خلاله تحديد الأطر الزمنية لكل مرحلة من مراحل التجهيز، مع التشديد على ضرورة الالتزام بمعايير الحوكمة والشفافية في كافة الإجراءات، ليكون التميز الحكومي نهجاً مستداماً ينعكس بشكل مباشر على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطن في كافة ربوع المحافظة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services