بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:47 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
افتتاح فرع للمصرية للاتصالات بنقابة الصحفيين لخدمة الأعضاء وأسرهم البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري ١٩.٥ ٪؜ ضبط صانعة محتوى لرقصها بملابس خادشة للحياء بعد نجاح حفلها بموازين.. مروة ناجى تكشف كواليس لقاءها مع ميادة الحناوى رئيس وزراء باكستان: نأمل أن تتحول مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران لاتفاق سلام طويل الأمد هيئة السكك الحديدية تواصل تطوير خدمة قطارات النوم للارتقاء بمنظومة السفر الفندقى الطقس غدا.. أجواء حارة ورطوبة مرتفعة وشبورة صباحية والعظمى بالقاهرة 35 شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق الزمالك يعلن انهاء قضية جروس وناديي عدى الدباغ وشيكو بانزا حبس الفنان محمود حجازي شهرًا فى واقعة التعدى على زوجته التعليم تحدد 25 جنيها لإعادة قيد الطالب المفصول.. و35 جنيها للثانوي رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى غدًا

معتمد جمال: الفوز على كهرباء الإسماعيلية في غياب 14 لاعب إنجاز

معتمد جمال
معتمد جمال

أبدى معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على كهرباء الإسماعيلية في مباراة الفريقين اليوم في مسابقة الدوري.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: خضنا لقاء اليوم والفريق يغيب عنه 14 لاعبًا، ولا يوجد فريق في الكون يلعب في نفس هذه الظروف ويكون مطالب بتحقيق الفوز وتقديم أداء جيد".

معتمد جمال: لا نقف أمام أي لاعب

وواصل :" لا نقف أمام أي لاعب وأهم شيء بالنسبة لنا هو مصلحة نادي الزمالك، وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير المبذول خلال الفترة الماضية والنتائج والأداء".

وتابع المدير الفني:" أمامنا رحلة سفر طويلة إلى زامبيا استعدادًا لخوض مباراة زيسكو في الكونفدرالية، وسنسافر في رحلة عادية ليس بطائرة خاصة".

وواصل معتمد جمال:" ليس غريب علينا ما يفعله جمهور الزمالك معنا، وهم مختلفون عن أي جماهير في العالم، وأشكرهم على دعمهم للفريق وسفرهم خلفنا في هذه الظروف".

معتمد جمال: اللاعبون المتواجدون معي الآن شاركوا في مراكز مختلفة

وتابع:" اللاعبون المتواجدون معي الآن شاركوا في مراكز مختلفة عن مراكزهم وهناك البعض شارك ولم يتماثلوا للشفاء بنسبة 100%".

وأضاف المدير الفني: الضغوطات التي نتعرض لها نخاول أن نجعلها أمور إيجابية وبالرغم من الغيابات المبيرة في صفوف الفريق حققنا الهدف المطلوب.

وتابع: أعد جماهير الزمالك بالأفضل وبذل أقصى جهد في الفترة المقبلة، وأغلب اللاعبين الغائبين عن لقاء اليوم لن يتمكنوا من اللحاق بمباراة زيسكو، وسنخوض المباراة المقبلة في الكونفدرالية للفوز وحصد الثلاث نقاط.

وواصل: نحاول أن ندفع باللاعبين الأنسب للمباراة في ظل الغيابات الكثيرة ومع عودة المصابين سيكون هناك اختيارات أفضل، وآدم كايد لاعب كبير قادر على اللعب في أكثر من مركز ووجوده مع عبدالله السعيد ومحمد السيد وأحمد حمدي سيشكل قوة كبيرة للفريق.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على كهرباء الإسماعيلية بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ستاد هيئة قناة السويس في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services