بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 11:09 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزيرا خارجية مصر والكويت: أمن الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل ”أجا المركزي” لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر وكيل لجنة شباب الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والمنتخب الوطني بالفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ القاهرة وجولة تفقدية للمنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ عمليات التطوير ومستوى الخدمة للمواطنين مصطفى البهي يطالب بخطة موحدة لربط الصناعة والتصدير والاستثمار حجاج يتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية كوم البركة بالبحيرة إقبال ملحوظ من المواطنين في اليوم الأول محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٢.٠٩% اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم

وكيل وزارة الصحة بأسيوط يقود حملة مرورية مكثفة على المنشآت الطبية

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة

في إطار توجيهات المتابعة الميدانية المستمرة خلال فترة عيد الفطر المبارك، قاد السيد الدكتور/ وكيل وزارة الصحة بأسيوط جولة مرورية مكثفة، بمشاركة الدكتوره/ شرين عبد الواحد..مدير إدارة متابعة المديريات و ا.هبه فتحى عضو إدارة متابعة المديريات...وذلك للوقوف على مستوى جاهزية المنشآت الصحية وانتظام العمل بها.
وشملت الجولة المرور على مستشفى أبنوب المركزي ومستشفى الرمد بأسيوط، حيث تم تفقد جميع الأقسام الطبية والخدمية داخل المستشفيات، والتأكد من انتظام سير العمل، ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي حالات طارئة خلال فترة العطلات.
كما تضمنت الجولة متابعة تواجد الفرق الطبية بكافة تخصصاتها، والتأكد من الالتزام الكامل بالنوبتجيات، بالإضافة إلى رصد أي معوقات قد تؤثر على جودة الخدمة الطبية، مع اتخاذ الإجراءات الفورية لإزالة السلبيات، خاصة ما يتعلق بسير العمل داخل أقسام المبتسرين والعمليات والغسيل الكلوي و الصيدليات الداخلى، بما يضمن تقديم خدمة طبية متكاملة وآمنة للمواطنين.
وأكد وكيل الوزارة خلال الجولة على أهمية الاستمرار في رفع درجة الجاهزية والانضباط، والتعامل الفوري مع أي طارئ، بما يحقق أفضل مستوى من الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين خلال فترة الأعياد.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services