محافظ القاهرة وجولة تفقدية للمنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ عمليات التطوير ومستوى الخدمة للمواطنين
قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة بالأحياء.
رافق المحافظ اللواء عمر الشافعى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من قيادات المحافظة.
وشملت الجولة تفقد أعمال تطوير ، ورفع كفاءة الجزر الوسطى، وأعمدة الإنارة والرصف، والأرصفة، والبلدورات .
وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة تواصل تنفيذ خططها لتطوير الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف الأحياء، بما يساهم في تحسين البيئة العمرانية وخلق متنفسات حضارية للمواطنين، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة والانتهاء من الأعمال وفق أعلى معايير الجودة.




















.jpeg)


