بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:20 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
موقف رغيف الخبز المدعم على بطاقات التموين بعد التحول إلى الدعم النقدى النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24-6-2026 معلومات الوزراء: التوترات الجيوسياسية تعيد تشكيل أنماط تفاعل الاقتصادات المستشار محمد سليم يكتب: نزيب.. المعركة التي كادت تجعل القاهرة عاصمة الشرق وتُسقط الخلافة العثمانية تغيرات مفاجئة.. الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة بكافة الأنحاء حتى الإثنين ”نقل النواب” تناقش طلبات إحاطة لتطوير المنظومة بالشرقية وتصدر توصيات عاجلة سعر الأسمنت اليوم الأربعاء 24 - 6 - 2026 الطن ب 4200 جنيه مدبولي يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بالعاصمة الجديدة شروط الشريعي سبب تأخر انتقال علي محمود إلى الأهلي أرقام فى مسيرة المدرب الراحل تاكيس جونياس مع وادي دجلة وبيراميدز محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية

محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا لمتابعة خطط العمل ومستوى الخدمات بمركز ومدينة أوسيم

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين اليومية.

وخلال الاجتماع اطّلع المحافظ على نتائج أعمال المركز فيما يخص ملفات التصالح وتقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة وإزالة المخالفات الواردة من وحدة المتغيرات المكانية وطلبات تراخيص المباني والمحال العامة مشددًا على ضرورة سرعة الانتهاء من الملفات العالقة وبيان موقفها والبت فيها، مع تقديم جميع التيسيرات اللازمة للمواطنين.

كما تابع المحافظ موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية خاصة أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل بطول 2.5 كيلومتر والذي يشمل مناطق الحفرية وأحمد عرابي وصولًا إلى محور الفريق كمال عامر مؤكدًا أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لإنجاز الأعمال.

وفي قطاع النظافة وجّه المحافظ بتكثيف أعمال المتابعة الدورية بكافة القطاعات ومنع إلقاء المخلفات بالنقاط الساخنة لا سيما بمنطقتي الكوم الأحمر وبرطس مع التأكيد على عدم السماح بتراكم المخلفات خاصة بالمحاور الرئيسية وأسفل الكباري والأنفاق.

كما بحث المحافظ مشكلات الصرف الصحي بمنطقة بشتيل موجّهًا بدراسة تنفيذ أعمال إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور السيد إبراهيم الشهابي نائب المحافظ والأستاذ محمد نور السكرتير العام، والأستاذ وائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والمهندس ياسين سيد رئيس مركز ومدينة أوسيم، ونوابه.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services