بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 07:33 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزارة الداخلية في غزة: 3 شهداء من عناصر الشرطة فى قصف إسرائيلى وسط القطاع ترامب: إيران انتهكت اتفاق وقف إطلاق النار بالهجوم على سفينة شحن بمضيق هرمز الطقس غدا شديد الحرارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 وأسون 41 مصطفى شوبير مستمر فى حراسة مرمى منتخب مصر أمام إيران غداً الدولار يحافظ على استقراره في البنوك المصرية اليوم الجمعة 26-6-2026 استثمارات 2000 ميجاوات تغير خريطة الطاقة في مصر بالشراكة مع “صاني” هيئة الدواء المصرية تبحث مع شركات أكديما تعزيز التصنيع المحلي ودعم الأمن الدوائي أرباح بالقطارة وصعود بالصاروخ.. لغز سهم ”فرتيكا” صعد 764% بلا سبب الأهلي يستعجل عموتة لحسم مصير ثلاثي الفريق المعار.. وقلق من ضغط الوكلاء البحرية الدولية: مساران للخروج من هرمز الأول تتحكم به إيران والآخر أمريكا وعمان عودة الصعود.. أسعار الذهب ترتفع عصر الجمعة رغم الضغوط العالمية الإخوان تحت حصار الحظر.. ماذا قال البيت الأبيض عن أفرع ماليزيا واليمن؟

وزيرة الصحة تقرر زيادة وحدات علاج فيروس C بالدقهلية إلى12 وحدة


كتب - احمد عادل

قررت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، زيادة وحدات علاج فيروس C بمحافظة الدقهلية، من 5 وحدات إلى 12 وحدة، وذلك لتسهيل علاج المواطنين بالمحافظة، ورفع المعاناه عنهم لتلقى العلاج اللازم أثناء وبعد إجراء عملية المسح الشامل لفيروس C، والتى ستبدء بالمحافظة فى الأول من مارس القادم وحتى نهاية شهر إبريل.

أمرت الوزيرة بزيادة عدد الوحدات العلاجية بالدقهلية إلى 12 وحدة مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية، وتوافر العلاج بها للحالات التى تثبت إصابتها بفيروس C، وذلك لعدم حدوث تكدس الحالات.


وأوضحت أن الوحدات سيتم توزيعها لتغطى جميع مناطق المحافظة ضمانا لوصول الخدمة إلى كل مواطن في أنحاء المحافظة، وتوجه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بالشكر للوزيرة لحرصها على توفير الفحص والعلاج للمرضى لإنهاء العلاج في أقرب وقت ممكن.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv