بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 02:46 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

”يوم أن قتلوا الغناء” علي مسرح الطليعة من جديد.. الأثنين المقبل

محمد صالح

قال الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح أن العرض المسرحي " يوم أن قتلوا الغناء" يعود لجمهوره من جديد ليعرض على مسرح الطليعة بالعتبة بقاعة زكي طليمات ، و ذلك يوم الأثنين المقبل الموافق ٢٩ يوليو في تمام الساعة السابعة مساء. يذكر أن العرض يقدم للعام الثالث على للتوالي، ويعود نجاح العرض المسرحي وتكرار عرضه للنجاح الجماهيري و النقدي الكبير له خلال أيام عرضه منذ عام ٢٠١٧، بالإضافة الى حصوله على العديد من الجوائز حيث حصل على جائزة أفضل عرض مسرحى بالمهرجان القومى للمسرح المصرى فى الدورة العاشرة ، وحصل مخرجه تامر كرم على جائزة أفضل إخراج مسرحى وجائزة أفضل تأليف موسيقي لأحمد نبيل ،وجائزة أفضل ديكور لمحمد سعد ، جائزة أفضل إضاءة لأحمد عبد المعبود ، كما شارك العرض ضمن فعاليات البرنامج الرسمي لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر والتجريبى فى دورته الرابعة والعشرين.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv