بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 10:50 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية التضامن تطلق المرحلة الثالثة من برنامج بناء القدرات القيادية لموظفيها بدعم أوروبي وأممي جلسة هامة في الأهلي لحسم مصير عروض ضم تريزيجيه .. اعرف التفاصيل إغلاق مطار كراكاس وتعليق الدراسة عقب زلزالين مدمرين في فنزويلا.. صور وفيديو حزب الله يصدر بيانا بشأن استهداف إسرائيل لمواطنين لبنانيين بدء لجنة مادة الصرف بامتحان القسم الأدبى للشهادة الثانوية الأزهرية استقرار سعر الأسمنت اليوم الخميس 25 - 6 -2026 تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه قبل بدء التداول عليه اليوم الخميس

محافظ أسيوط يكشف عن موقف إنساني مع شاب خلال فترة الحظر


https://youtu.be/A0Snd-5OrYA

أميرة السمان
أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، أن جميع العاملين بالمحافظة والهيئات والمؤسسات يتخذون كافة التدابير الاحترازية التي طبقتها الدولة ووزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن جميع العاملين في المحافظة يتخذون القيادة السياسية قدوة لهم.
وكشف محافظ أسيوط، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر في القلب"، الذي يقدمه الإعلامي علاء أبو بكر، المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الخميس، عن تفاصيل مساعدته لشاب كان يحتاج الذهاب لأقرب مستشفى من أجل حصول ابنه البالغ من عمره سنتين والمُصاب في المخ على العلاج، قائلًا: "أنه كان يتفقد لجان حظر التجوال وفي طريقه لمتابعة الإجراءات قابل هذا الشاب البالغ من العمر 30 عامًا يحمل ابنه على كتفه".

وأضاف، قائلًا: "سألته نزلت ليه قالي أن ابنه محتاج لحقنه عشان مصاب في المخ ولازم ياخد الحقنة في الميعاد اللي حدده الدكتور"، مستطردًا: "كلمت وكيل الصحة في أسيوط وشرحت ليه الأمور، ووصلته أقرب مستشفى عشان ياخد الحقنة ورجعناه تاني لبيته بعد الاطمئنان على ابنه"، متابعًا: "هذا التصرف بسيط وفي ناس بتعمل أكتر وأفضل من كدا".
وشدد على أن استغلال بعض المواطنين للظروف التي تعيشها الدولة في مواجهة فيروس كورونا بالتعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف، أنه سيتم ضبطهم ومعاقبتهم وفقًا للقانون، مؤكدًا أن هذا الأمر غير مقبول بالمرة والأرض الزراعي هي الأمن الغذائي لمصر وغير مقبول التعدي عليها ومن يقع تحت طالة القانون يتم إزالة التعديات فوريًا.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services