بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:55 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
هل يتحقق الفوز الثاني في كأس العالم؟.. تاريخ مواجهات مصر وايران كوريا الجنوبية تعلن عبور 4 سفن تابعة لها مضيق هرمز ترامب: عبور هرمز دون رسوم ولم يفرج عن أى أموال من أصول إيران بأمريكا بلومبرج تكشف خطة ترامب لاستغلال أصول ايران في التجديد النصفي.. تفاصيل قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات.. غداً الخميس الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول «أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي»|صور مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعى.. تعرف عليهم الحكومة تعلن مد قرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع حتى شهر يوليو شراكة استراتيجية بين مجموعة طلعت مصطفى TMG و SOKNA لتقديم تجربة حضارية للمقابر في مصر كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان حتى فى حال وجود مطلب أمريكى بذلك القاهرة تستعد لاستقبال 10 آلاف مشارك من 70 دولة في أكبر مهرجان لريادة الأعمال نحو تعليم مهني أكثر مرونة: الجامعة الأمريكية بالقاهرة تُطلق ”مسرّع المسار المهني”

نقيب التمريض يؤكد بلوغ عدد شهداء كورونا لـ 57

إسراء محسن

قالت الدكتور كوثر محمود، رئيس الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة، ورئيس النقابة العامة للتمريض، خلال زيارتها اليوم الأحد، لمحافظة الوادى الجديد، فى تصريح صحفى، إن التمريض قدم للوطن 57 شهيدا إثر إصابتهم بفيروس كورونا " كوفيد – 19" منذ بدء الجائحة فى مصر وحتى الآن.

وأكدت كوثر، أن التمريض فى مصر سطر بتضحياته ملحمة تاريخية يكتب صفحاتها جنود الجيش الأبيض، فهم خط الدفاع الأول عن شعوب العالم فى الحرب التى تخوضها البشرية ضد فيروس "كورونا"، حيث إن التمريض حملوا على عاتقهم مسئولية مكافحة عدو خفى يهدد صحة وسلامة الشعوب فى جميع أنحاء العالم، يخاطرون بحياتهم من أجل حماية أوطانهم، وتخفيف الآلام وعلاج المصابين، لم يخشوا المرض ولم يبالوا بالمعاناة الشديدة والتضحيات الجسام من أجل العبور بسلام من هذا الوباء.

وقالت كوثر، إن ما يبذله أعضاء هذا الجيش يعد إضافة هائلة تعظم من الدور الرائع الذى تؤديه الدولة المصرية لمكافحة ومقاومة خطر فيروس كورونا.

ولفتت إلى أن أهم المشكلات التى تعكف حاليًا النقابة على حلها م وزارة المالية هى رفع قيمة بدل العدوى، والمشكلات المالية الأخرى بالنقابة، ونشكر الرئيس السيسى على اعتماد زيادة قيمة بدل المهن الطبية، وحاليا تركز النقابة على رفع المستوى المهنى والفنى لكل أعضائها من دورات تدريبية حديثة تدعمها النقابة.

وكانت قد كرمت الدكتورة كوثر محمود، رئيس الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة، ورئيس النقابة العامة للتمريض، خلال زيارتها اليوم الأحد، 79 طبيبا وممرضا من العاملين بقطاع الصحة فى المحافظة فى احتفالية نظمتها مديرية الصحة والنقابة الفرعية للتمريض بالمحافظة بمقر المركز الاستكشافى للعلوم بمدينة الخارجة بحضور الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، وقيادات المديرية من أطباء وتمريض ولفيف من أعضاء نقابة التمريض بالوادى الجديد.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services