بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:12 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد مجلس الوزراء يستعرض النقلة النوعية فى المنافذ التموينية عبر سلسلة ”CARRY ON” شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات مساء اليوم رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير السعودية لبحث تعزيز التعاون المشترك

محافظ الشرقية يقرر صرف مكافأة مالية للأطباء و التمريض والعاملين بمستشفى ديرب نجم المركزي

كتبت هند عادل

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صرف مكافأة مالية للأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمستشفى ديرب نجم المركزي، نظراً لإنتظام سير العمل بالمستشفى وإلتزامهم بمواعيد العمل والنوبتجيات المحددة، وحسن إستقبال المرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمترددين على المستشفى.

جاء ذلك بعد زيارته التفقدية للمستشفى، والتي قام بها نهاية الإسبوع الماضي للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المؤداه للمرضى ، حيث تفقد أقسام الإستقبال والغسيل الكلوي وشبكة الغازات (الأكسجين) بالمستشفى والتي تعمل بسعة 6000 لتر، واطمأن بنفسه على توافر كميات الأكسجين بالشكل الكافي بالمستشفى وجاهزية الشبكة الاحتياطية واسطوانات الأكسجين البديلة للإستخدام عند الحاجة إليها ، مشيداً بالإجراءات المتبعه في التعامل مع حالات الإشتباه بفيروس كورونا المستجد وتوفير العلاج اللازم لهم.

أكد محافظ الشرقية أنه حريص على مكافأة كل من يؤدي عمله بإخلاص وتفاني، ولا سيما في ظل الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا والذي تتصدى له الأطقم الطبية والعاملين بالقطاع الصحي بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضي والمصابين ، مشيراً إلى أن الأطباء وطاقم التمريض يثبتون كل يوم أنهم فرسان المرحلة الراهنة وأبطالها الحقيقيين لما يقدموه من تضحيات غاليه في مواجهة الفيروس .

وكان الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية قد تقدم بمذكرة للعرض على المحافظ للموافقة على صرف حافز للعاملين بمستشفى ديرب نجم المركزي ، وذلك بعد إشادة المحافظ أثناء زيارته التفقدية للمستشفى بجودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وروح التعاون والتنسيق بين جميع العاملين بالمستشفى ، ليقرر المحافظ صرف مكافأة للجهاز الإداري والعاملين بالمستشفى للجهد المبذول منهم في تلك الظروف التي تمر بها البلاد



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services