بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 12:17 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط ضبط 17 طنا من الدقيق المدعم في حملات تموينية خلال 24 ساعة تعادل سلبي بين أستراليا وباراجواي.. وتأجيل تأهل الفراعنة رسميًا محافظ أسيوط: مبادرات جوالة بني يحي بالقوصية تعزز كفاءة الإنارة العامة بتركيب لمبات وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل رحمي ونوجوتشي يتفقدان مشروعات متميزة لعملاء جهاز تنمية المشروعات بيت الشعر العربي يحتفي بالمشروع النقدي لـ”محمد حسن عبد الله” ”الزراعة” تعقد اجتماعاً موسعاً لتنشيط مجمعات ”حياة كريمة” وتذليل العقبات أمام المزارعين د. رحاب عبد المنعم تكتب: فلتذهب أمريكا الاستعمارية للجحيم ذكرى ميلاد حسن مصطفى.. أمنية لم يمهله القدر تنفيذها على خشبة المسرح يارا السكرى: التعاون مع محمد إمام وشيكو فى صقر وكناريا إضافة كبيرة لى اقتراب انتهاء ملف الحضانة يعيد أزمة براد بيت العائلية إلى الواجهة

شادي محمد: عبد الحفيظ دائما على حق وقناة الزمالك مشغولة بالأهلي دايما

علق شادي محمد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على غلاف مجلة الزمالك، وهجومها على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لافتًا إلى أن قناة الزمالك تخصص وقت يصل لساعة إلا ربع يوميًا، لانتقاد كل ما هو ناجح داخل النادي الأهلي.

وقال شادي محمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر الشاشة «الحدث اليوم»، إن سيد عبدالحفيظ، يعمل لدى النادي الأهلي، ومن مهامه الحفاظ على النادي وحقوقه، والضغط على المنافس، لافتًا إلى أن الضعط على الحكام واتحاد الكرة وارد في كل دول العالم، واتهم شادي محمد العاملين بنادي الزمالك، بأنهم «كل شوية عايشين في حالة غريبة جدا».

وأشار شادي محمد، إلى أن ما يفعلوه في قناة الزمالك، يسبب فتنة وكراهية لدى ملايين من جماهير النادي الأهلي، مضيفًا أن «فقرة النادي الأهلي على قناة نادي الزمالك، الفقرة اليومية اللي بتتكلم على سلبيات، وتقلل من تاريخ النادي ورموزه ونجومه، وطول الوقت الكراهية اللي بيزرعوها والنادي الأهلي الحكام معاه، وشوية الأهلي نادي الدولة، وشوية احنا نادي القرن، وكل شوية عايشين في حالة غريبة جدا»، متابعَا «الناس بتخاف تتكلم وأنت أساسا غير مساند لناديك».

وعلق شادي محمد على مانشيت مجلة الزمالك «فاض الكيل»، قائلًا: «فاض الكيل يبقى جدد للعيبتك وعلم اللاعيبة الانضباط، وفاض الكيل يبقى ادي اللاعيبة مستحقاتها، وفاض الكيل وأنت مركز مع النادي الأهلي».

واتهم شادي محمد متحدث نادي الزمالك بأنه كان «يكسر مقاديفه» أثناء لعبه وكان متحدث الزمالك يعمل لدى جريدة الأهرام، مشددًا «أي حد يشتغل في النادي الأهلي ينجح وسيد عبدالحفيظ شخصية محترمة جدا».



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv