بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:45 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حادث دهس خلال احتفالات بفوز المكسيك على التشيك بكأس العالم فنزويلا تحوّل عددا من المدارس إلى مراكز إيواء بسبب زلزال مزدوج.. تفاصيل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 تشعل جدلًا عالميًا.. ماذا حدث؟ إيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًا فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة

محافظ الجيزة يطلق أشارة بدء التشغيل التجريبي لمحطة رفع الصرف الصحي بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية 

أستكمالاً للمشروعات التنموية التى تشهدها محافظة الجيزة فى قطاعات مياه الشرب والصرف أطلق اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أشارة بدء التشغيل التجريبي لمحطة رفع الصرف الصحى بقرية الشيخ عتمان بمدينة الحوامدية فى اطار خطة المحافظة نحو ايصال خدمات الصرف الصحى لمختلف القري بالمحافظة .
وأوضح محافظ الجيزة خلال كلمته أن الطاقة الإستيعابية للمشروع تصل إلى 17 ألف م٣/يوم، وذلك لخدمة أهالي قرية الشيخ عتمان بتكلفة إجمالية للمشروع حوالي 12 مليون جنيه مدعومة بخط طرد بطول 2 كيلو لطرد مياه الصرف علي محطة معالجة الحوامدية ،مشيرآ بأن المحطة كانت من المشروعات المتعثرة منذ عدة سنوات .
كما أشار محافظ الجيزة بأنه جاري العمل علي تنفيذ توسعات بمحطة معالجة الحوامدية بطاقة 25 الف م 3/ يوم لتصل الطاقة الأجمالية للمحطة إلي 50 الف م ٣ يوميآ مؤكداً على المتابعة الدورية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها بالمحافظة، لتذليل أي عقبات تواجه عملية التنفيذ بهدف الانتهاء من المشروعات ودخولها الخدمة فى أسرع وقت ممكن .
ووجه محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الأنتهاء من الوصلات المنزلية للأستفادة من المشروع علي أكمل وجه مع توفير التسهيلات اللازمة للمواطنين .
كما وجه الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة دخول محطات الصرف الصحى التى شارفت على الانتهاء الخدمة والتي تساهم في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحقيق الأستفادة القصوي منها .
رافق المحافظ خلال الفعالية السيد أبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن والمهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد والمهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وبعض أعضاء مجلس النواب عن دوائر ابو النمرس والحوامدية والقيادات التنفيذية بالمحافظة .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services