بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:45 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور

جاريث بيل: قضيت وقتا رائعا مع توتنهام.. وأتمنى خوض كأس العالم مع ويلز

جاريث بيل
جاريث بيل

أكد جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، حاجته لفترة الإعارة التى لعب فيها لفريق توتنهام خلال الموسم الماضي، قبل العودة فى الصيف إلى النادى الملكى بعد انتهاء إعارته.

ولعب بيل مع توتنهام الموسم الماضي، بعد ما خرج من حسابات زين الدين زيدان، ولكن مع رحيل المدير الفنى الفرنسي، عاد جاريث للعب تحت قيادة أنشيلوتي.

وقال جاريث بيل فى تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية، "لطالما كانت لدى علاقة رائعة مع كارلو أنشيلوتي، ولا يزال هو نفس الشخص الذى كان فى الفترة الأولى".

وقاد أنشيلوتى ريال مدريد خلال الفترة من 2013 حتى 2015، قبل أن يرحل عن النادى الملكى بعدما توّج ببطولة دورى أبطال أوروبا 2014.

وأضاف بيل فى تصريحاته، "لقد حظيت بفترة إعداد جيدة، وأعتقد أنه من الجيد دائمًا أن تكون فى أجواء تساعدك للعب كرة القدم وتساهم فى تألقك، وهذا هو السبب الرئيسى الذى دفعنى للذهاب إلى توتنهام العام الماضي".

وأضاف جناح ريال مدريد، "كنت أعلم أنها ستكون بيئة جيدة بالنسبة لى، لقد كانت استراحة ربما كنت بحاجة إليها فى ذلك الوقت، وقضينا وقتًا رائعًا مع توتنهام، وساعدنى ذلك بالتأكيد على العودة إلى ريال مدريد، الذى أصبح أكثر سعادة الآن".

وعن مستقبله مع المنتخب الويلزي، قال: "لا أفكر سوى فى مباراة بيلاروسيا القادمة، نفكر فى كل مباراة فقط، أحاول الاستمتاع باللعب مع المنتخب الويلزي، وأريد خوض كأس العالم، ليس من أجلي، ولكن من أجل البلد بأكمله، وستكون تجربة رائعة".

ورد عن أنباء اعتزاله، "الجميع يصنعون القصص، لا أعلم هذه الأشياء، لم أخطط للاعتزال أبدًا فى الوقت الحالي، أردت التركيز فى اليورو، ولم أشعر بالحاجة إلى ذلك عندما انتشرت تلك التقارير".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services