بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:59 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مطالب عاجلة لتحويل القرى إلى قاطرة للتنمية الصناعية وتعزيز الإنتاج وتوفير فرص العمل 87 ميدالية حصاد مصر بالبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية كأس العالم 2026.. أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مباراة مصر وإيران تراجع أسعار النفط ومؤشرات إيجابية بتسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز محافظ الجيزة يتعهد أمام محلية النواب بدعم أسر عقاري كفر طهرمس المتضررة من الإخلاء جاكلين عازر: تقنين أراضي الدولة أولوية قصوى.. وتسليم 45 عقدًا نهائيًا بالمحمودية محافظ أسوان يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 63.9 % وزير العمل: 5132 فرصة عمل جديدة بـ 50 شركة خاصة والتقديم خلال يونيه إيمان العاصي تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى وتواصل التحضير لمسلسل جديد الباقيات الصالحات :تدعم كبار السن بقافلة «إيد واحدة» في الإسماعيلية صندوق دعم الصناعات الريفية والبيئية ينظم تدريبًا لـ14 مؤسسة أهلية على منصة تمكين بالتعاون مع eFinance.. قبل الجولة الحاسمة| 7 منتخبات تعبر إلى دور الـ32 و5 تغادر المونديال

استعدادا للمولد النبوي الشريف.. حملة على المنشآت الغذائية وضبط وإعدام ١.٥ طن أغذية وغلق مصنعين بديرب نجم

استعدادا للمولد النبوي الشريف.. واستكمالا للحملات المكثفة علي المنشآت الغذائية والأسواق، لضمان وصول غذاء آمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين بمحافظة الشرقية، ترأس الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حملة موسعة للمرور علي المنشآت الغذائية بمركز ومدينة ديرب نجم، يرافقه مراقبي الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومديرة الإدارة الصحية بديرب نجم، ومفتشي مكتب الأغذية بالإدارة الصحية.

تم خلالها مداهمة عدد من المنشآت الغذائية، وتبين وجود ٢ مصنع أحدهما للحلويات، والآخر لمنتجات الألبان بديرب نجم، بهما نقص شديد في الاشتراطات الصحية، وتم علي الفور مخاطبة الجهات المختصة، لغلق المصنعان لما يمثلاه من خطر داهم علي الصحة العامة، كما تم إعدام طن، ٣٦٠ كجم، حلويات وهوالك إنتاج وخامات وجبن، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم ضبط ٣٠٠ كجم جبن، لسوء التخزين وعدم وجود بيانات علي المنتج، وتم سحب ٤ عينات وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمي، وتحرير ٤ محاضر جنحة صحية للمخالفات المضبوطة.

وأكد الدكتور هشام مسعود علي إستمرار الحملات المكثفة علي مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، والضرب بيد من حديد علي المخالفين، حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين بمحافظة الشرقية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services