بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:05 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية

رتفاع عدد إصابات التسمم الغذائي لـ19 شخصا ببني سويف

أرتفاع عدد إصابات التسمم الغذائي ببني سويف  الي 19 شخص
أرتفاع عدد إصابات التسمم الغذائي ببني سويف الي 19 شخص

ارتفعت أعداد المصابين باشتباه تسمم غذائي بمدينة الفشن جنوب بني سويف الي 19 مصابا معظمهم من الشباب ، عقب تناولهم وجبة تيك أوي فاسدة ، من أحد المطاعم بشارع البحر الأعظم بمدينة الفشن ، حيث أجريت لهم الإسعافات الأولية من تحاليل ومضادات حيوية وحالتهم مستقرة.

كان اللواء طارق مشهور ، مدير أمن بني سويف، قد تلقي اخطارا من العميد عصام محمود رئيس مباحث جنوب بني سويف ، بوصول 11 شخصا الي قسم أستقبال مستشفي الفشن مصابون بأعراض اشتباه تسمم غذائي ، قيء ومغص ، نتيجة تناولهم وجبة طعام خفيفة من أحد مطاعم الوجبات السريعة بمدينة الفشن ، وارتفع العدد الي 19 مصابا حيث تبين ان المصابون ومعظمهم من الشباب تناولوا الوجبات الخفيفة مساء الخميس ، وبعدها شعروا بقيء ومغص ، ذهب معظمهم الي الاطباء للعلاج دون تحسن فأسرعوا اليوم الي مستشفي الفشن المركزي للعلاج.
حيث أشرف الدكتور محمود عاشور مدير المستشفي علي تقديم الإسعافات اللازمة لهم من تحاليل ومضادات حيوية وأخذ عينات لتحليلها ، وحالتهم مستقرة وهم حاليا تحت الملاحظة.
وبناء علي قرار من النيابة العامة ، تم اخذ عينات من المطعم وجاري تحليلها ، بمعرفة الصحة ، والقت مباحث الفشن برئاسة الرائد شريف جمال رئيس المباحث القبض علي صاحب المطعم ويدعي كريم وجاري عرضه علي نيابة الفشن
قامت النائبة عبير جمال عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن بزيارة للمصابين في المستشفي والاطمئنان علي حالتهم.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services