بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:25 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
نقابة الصحفيين تطلق عرضًا حصريًا يشمل هاتف نوكيا وخط محمول وخدمات مجانية للصحفيين الحكومة: استمرار نظام العمل عن بعد يوم الأحد خلال شهر يوليو الزمالك ينهى أزمة مستحقات فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق وزيرة الإسكان: 6 يوليو المقبل بدء تسليم قطع أراضي للإسكان المتميز بمدينة ناصر الجديدة تفاصيل توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء بقيمة 45 مليون يورو لماذا يتعاطف البعض مع القتلة واللصوص؟.. الإجابة فى 5 نقاط إصابة شخصين بسبب حريق شقة سكنية فى بولاق الدكرور وزير البترول: حقل دنيس نقطة تحول فى الإنتاج المحلى للغاز الطبيعى وزير النقل يترأس الجمعية العمومية للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والأعمال البحرية مطالب عاجلة لتحويل القرى إلى قاطرة للتنمية الصناعية وتعزيز الإنتاج وتوفير فرص العمل 87 ميدالية حصاد مصر بالبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية كأس العالم 2026.. أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مباراة مصر وإيران

ضبط شحنة من المبيدات والأسمدة والأدوية البيطرية منتهية الصلاحية

تباشر نيابة قليوب، تحقيقاتها فى واقعة ضبط شحنة كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية، والأدوية البيطرية، منتهية الصلاحية، بمنطقة مزارع مهجورة بقرية سنديون، ويقوم صاحبها بنزع الاستيكرات التى تكشف انتهاء فترة صلاحية المنتج ولصق أخرى للتأكيد بالغش والتدليس على صلاحيتها .

وردت معلومات للواء حاتم حداد، مدير الإدارة العامة لمباحث البيئة والمسطحات بانتشار المبيدات والأسمدة الزراعية والأدوية البيطرية المغشوشة ومنتهية الصلاحية فى إحدى مدن محافظة القليوبية، وبإخطار اللواء ممدوح الضبع، مدير الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، كشفت التحريات التى أشرف على جمعها العقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث البيئة والمسطحات بالقليوبية، صحة المعلومات الواردة، وتم تحديد أحد الأوكار التى يتم فيها ممارسة جرائم الغش، والتدليس على المواطنين، وإعادة طرح المنتجات منتهية الصلاحية بالغش، وباستئذان النيابة العامة داهمت قوة برئاسة العقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث البيئة والمسطحات بالقليوبية، ومشاركة إدارة التموين بقليوب، وإدارة البيئة بمجلس مدينة قليوب، الوكر وهو عبارة عن منطقة مزارع مهجورة بقرية سنديون، التابعة لمركز قليوب، وتم ضبط المدير المسئول ويدعى "مصطفى. أ.إ.ب"، وبحوزته ما يزيد على 200 ألف عبوة من منتجات الأسمدة الزراعية، والمبيدات، والأدوية البيطرية، منتهية الصلاحية، حيث يقوم المتهم بنزع الاستيكر الذى يكشف انتهاء صلاحية المنتج، ويستبدله بآخر يؤكد على غير الحقيقة أن المنتج صالح للاستخدام .. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة فى المخزن.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services