بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 01:45 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عصام شرف يحذر من العالم المتنافر ويدعو الي إدارة دولية تشاركية تحقق التوازن والعدالة النائبة آمال عبد الحميد: زيادة المعاشات بنسبة 15% تعكس التزام الدولة بحماية الفئات الأولى بالرعاية سعيد حساسين : ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وأسست الجمهورية الجديدة بقوة الإرادة الشعبية النائب محمد عبد الحفيظ: قرار زيادة المعاشات 15% يعكس التزام الدولة بصون كرامة المواطن المصري النائبة مروة حسان: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يرسخ ركائز العدالة الاجتماعية ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي وزير العمل: القانون الجديد يشجع الاستثمار ويحقق الأمان الوظيفى للعمال شركات السياحة: بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد 2027 محرم فؤاد، المغنواتي الذي عاش حياته مشغولا بنجاح عبد الحليم حافظ وهذه قصة دخوله السينما وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية بأكثر من 86%.. المرأة تقود قطار ”المستفيدين” من تمويلات المشروعات المتوسطة الأورمان تعلن إجراء 55 عملية عيون مجانا لغير القادرين

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يتابع بنفسه تنفيذ قرار منع العاملين غير الحاصلين على شهادة تطعيم  كورونا

قام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بمتابعة مستمرة منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الاثنين الموافق 15/11/2021 بالوقوف على باب المديرية للتأكد من تلقي جميع العاملين بديوان عام المديرية لقاح فيروس كورونا مؤكدا علي ضرورة تلقي لقاح فيروس كورونا لجميع العاملين حفاظا على سلامة وصحة جميع العاملين بديوان مديرية الصحة .في إطار خطة الدولة الوقائية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ وتنفيذا لتعليمات السيد رئيس مجلس الوزراء بمنع دخول العاملين بالجهات الحكومية ابتداءا من اليوم 15 نوفمبر الا بعد تلقي لقاح فيروس كورونا

من جانبه أكد وكيل الوزارة علي المتابعة المستمرة علي المقيمين والمواطنين المسافرين للخارج بلقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بمركز تطعيم المواطنين بديوان مديرية الشئون الصحية بمحافظة المنوفية، والذين توافدوا علي المركز من مختلف أنحاء المحافظة والمحافظات الأخرى، لتلقي اللقاح، وتابع السيد وكيل الوزارة إنهاء إجراءات تسجيل بيانات المواطنين، وعمل الموافقة المستنيرة والتسجيل الالكتروني، والتطعيم واستخراج الكارت الخاص بالتطعيم، واستخراج الشهادات المعتمدة للتطعيم للراغبين في استخراجها.

وأكد وكيل الوزارة علي أهمية تطعيم جميع المواطنين حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، مناشدا أولياء الأمور، وطلاب وطالبات الجامعة، وكبار السن، وجميع المواطنين بسرعة التوجه لمراكز التطعيم المنتشرة بمختلف أنحاء المحافظة لتلقي لقاح كورونا حفاظاً على صحة جميع أفراد الأسرة وأبنائنا الأطفال.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services