بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 04:56 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع ”وزارة العدل” بالتعاون مع شركة ”إي فاينانس”لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني البنك المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الخميس 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عفو رئاسى عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس السيسى يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية وزير الخارجية يبحث مع رئيس البرلمان العربى سبل تعزيز العمل المشترك الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء أوجستين منصور صفقة الأهلي المحتملة إلى ليبرتاد الباراجوياني محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه البورة وأعمال تطوير الشبكات بالهدايا ويطمئن محافظ أسيوط يفاجئ مركز شباب البورة بزيارة ميدانية لمتابعة مستوى الخدمات محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية

إحالة 159 طبيبا وموظفا للتحقيق لتغيبهم عن العمل خلال حملة للانضباط الإدارى بالبحيرة

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة، مشددا على التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

وفي هذا السياق، شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أبو حمص بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملة تفتيشية علي مستشفي أبو حمص المركزي للتأكد من الانضباط الإداري وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال فيروس كورونا ومدي تقديم الخدمات الصحيه وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأسفرت الحملة عن إحالة 84 طبيبا و26 إداريا وممرضا للتحقيق لتغيبهم دون سند قانوني وكذا إحالة 27 طبيبا و22 إداريا وممرضا للتحقيق وذلك للانصراف دون إذن.

ويذكر ان الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة قد شنت بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على المصالح الحكومية والصحية.

وأسفرت تلك الحملات عن إحالة 52 من العاملين بالمصالح الحكومية بمركز الدلنجات للتحقيق لتركهم العمل أثناء مواعيد العمل الرسمية.

وكذلك إحالة 11 من العاملين بالمنشآت الخدمية والصحية بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم من العمل بدون سند قانوني، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

كما قامت إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة بحملات مماثلة على الادارات الصحية والزراعية و التعليمية بكفر الدوار أسفرت عن إحالة 83 من العاملين للتحقيق لاهمالهم فى العمل لتغيبهم وتركهم العمل.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services