بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:12 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تجتمع غداً لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني إيهاب منصور: المواطن يئن من زيادة الرسوم وسوء الخدمات الحكومة: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ممدوح جاب الله: التعديلات الضريبية تستهدف حماية المواطن وتحسين الاستثمار قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد ”ماسبيرو” ضمن خطة التطوير طارق عبد العزيز امام الشيوخ شروط المنصة الرقمية أصعب من شروط عريس لبنتي.. والمستثمر يضع يده على قلبه تقرير كاسبرسكي للاستدامة 2024-2025: نحو بناء عالم سيبراني أكثر أماناً للجميع النائب مصطفى البهي: نوافق من حيث المبدأ على قوانين الضرائب ونطالب بزيادة لجان فض المنازعات هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و”خدمات هواوي للأجهزة المحمولة” تعززان شراكتهما لدفع الابتكار في الترويج السياحي الرقمي وزير المالية يشكر خطة النواب على تعديلات مشروعات القوانين الضريبية وكيل خطة النواب : تعديلات قانون أيلولة فوائض الشركات المملوكة للدولة تدعم الموازنة وتحد الاقتراض رئيس برلمانية المؤتمر بالشيوخ يطالب بتشريعات حديثة لقطاع الصناعة وجامعات صناعية متخصصة

مدينة بدر تزيل أكثر من 100 لافتة إعلانية غير مرخصة.. وتضبط 5 سيارات خلاطة

مدينة بدر
مدينة بدر

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إن جهاز المدينة شارك في شن حملة أمنية مكبرة لضبط المركبات المخالفة بنطاق المدينة، وذلك بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة وقطاع القاهرة الجديدة وفرقتي الشروق وبدر وقسم شرطة مدينة بدر والإدارات المختصة بالجهاز.

وأوضح "مندور"، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أن الحملة أسفرت عن ضبط 5 سيارات خلاطة خرسانة و 8 سيارات نقل قلاَّب ولودر ومركبة " توك توك"، وتم التحفظ عليها بمقر الجهاز، بجانب سحب 43 رخصة تسيير وقيادة منتهية بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة، مؤكداً ضرورة التنسيق الكامل مع الجهات المختصة واستمرار الحملات ليل نهار لتحقيق الانضباط ولظهور المدينة بالشكل اللائق.

وفي سياق متصل قال المهندس عمار مندور، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة بالطرق والمحاور الرئيسية للحفاظ على النسق الحضاري والجمالي للمدينة.

وأوضح المهندس سيد سلامة، نائب رئيس جهاز مدينة بدر للتنمية، أن الحملة أسفرت عن إزالة أكثر من 100 لافتة إعلانية مخالفة لإجراءات التراخيص من المقاسات المختلفة للإعلانات العشوائية، بجانب الإعلانات التي انتهى ترخيصها ولم تقم الشركات المسئولة عنها بالتجديد بعد مرور فترة السماح رغم إرسال إخطار بذلك لأصحاب الوكالات الإعلانية من قبل إدارة الإعلانات بالجهاز.

وطالب نائب رئيس الجهاز، أصحاب المحال والمولات بسرعة التوجه لإدارة الإعلانات الرئيسية بمقرها فى جهاز المدينة، لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإصدار تراخيص إعلانات محالهم ووحداتهم الإدارية وتوفيق أوضاعهم، وذلك من أجل الحفاظ على مستحقات الدولة والمنظر الجمالى للمدينة ومنع العشوائيات.

تجدر الإشارة إلى أن حملة ضبط المركبات المخالفة تم تنفيذها تحت إشراف العميد طارق سليمان، والعميد هاني عطية، والعميد شريف رشدى، والعقيد مهاب زمزم، والعقيد وليد هريدي، والمقدم أحمد نبيل، والرائد محمد البيومي، والرائد عصام عماد، والرائد ياسر صبري والرائد محمد ثروت والنقيب محمد عاشور، والنقيب إسلام لبيب.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services